قوات الحشد الشعبي تلقي القبض على خلية سرية لداعش غربي نينوى

قبل 1 أسبوع العراق
قوات الحشد الشعبي غربي نينوى

اعلنت قوات اللواء الـ 33 في الحشد الشعبي تصديها لمجموعة من عناصر تنظيم داعش بواسطة كمين محكم بعد ورود معلومات عن تلك المجموعة ، مشيرة الى محاولة تلك المجموعة أستهداف القطعات المنتشرة غربي نينوى في المحور السادس لعمليات الحشد الشعبي بواسطة انتحاريين.

بيان الحشد الشعبي:المجموعة تعتبر من المجموعات المهمة والمطلوبة للقوات الأمنية ولديها عمليات تخريبية داخل العراق وسوريا

نائب عن نينوى: داعش يرتكب مجزرة بحق عائلة قرب الموصل

الحشد يعلن انطلاق عملية امنية واسعة لتطهير شرق تلول الباج

العثور على مقبرة جماعية للايزيديين جنوب غربي تلعفر

واسفرت العملية وفق بيان ، لإعلام الحشد الشعبي، تلقى موقع راديو نوا نسخة منه ، عن مقتل اثنين من عناصر التنظيم واعتقال ثلاثة منهم بضمنهم امرأة، مبينة أن المجموعة السرية تعتبر من المجموعات المهمة والمطلوبة للقوات الأمنية ولديها عمليات تخريبية داخل العراق وسوريا ومنهم مما زال مستمرا بأعماله التخريبية في سوريا.

وذكر البرلماني السابق عن محافظة نينوى أحمد الجربا أن تنظيم داعش يتحرك قرب قضاء البعاج غربي محافظة نينوى بشكل كبير ويعيد ترتيب أوراقه .

وطالب الجربا ، وفق شبكة رووداو الإعلامية ، في وقت سابق بـ"إرسال تعزيزات عسكرية قتالية مدعومة بغطاء جوي إلى مناطق غربي الموصل .

وقال الجربا إن الوضع الأمني في المنطقة الغربية لمحافظة نينوى، وتحديدا  قضاء البعاج شمال غربي الموصل غير مستقر ويشهد خروقات أمنية عدة، والسبب أن الحدود العراقية السورية غير مسيطر عليها بشكل تام . 

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group