النائب البديري لنوا: لايوجد احد اقوى من الفاسدين

20/02/2019 العراق
النائب علي البديري

قال عضو مجلس النواب علي البديري، الاربعاء 20 شباط 2019، ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لاتوجد لديه امكانيه لمحاربة الفساد، حتى من خلال المجلس الذي اعلن عن تشكيله.

واضاف البديري لبرنامج حديث متصل، الذي يبث عبر راديو نوا، ان "الفساد واضح والملفات موجودة في مجالس المحافظات وهيئة النزاهة والشعب يحتاج الى شخص يتخذ اجراءات قانونية ضد الفاسدين وليس العمل بكثرة اللجان وتشكيل المجالس" .

واوضح انه "على رئيس الوزراء ترك الشعارات ومحاربة الفساد كونه اصبح ثقافة عراقية وهو واضح امام الجميع"، مؤكدا ان "محاربة الفساد تحتاج الى قوة ورجل شجاع لايخشى الكتل السياسية".

واشار الى ان "رئيس الوزراء هو من جلب الفاسدين ويوجد لدينا وزراء فاسدين وعليهم اوامر قضائية والبعض كان مع تنظيم داعش والبعض الاخر مشمول باجراءات المساءلة والعدالة وبالتالي لايوجد امل من هكذا رئيس وزراء لمحاربة الفاسدين".

وقال ان "المنافذ الحدودية فيها ايرادات تعادل الايرادات النفطية ولكن اتحدى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء من السيطرة عليها كون هناك جهات مسلحة قوية متنفذة تسيطر على هذه المنافذ، ولايوجد احد اقوى من الفاسدين كونهم متمكنين في الدولة ولديهم القوة."


ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group