قصة نجاح خبيرة تجميل بابلية اطلقت ماركة باسمها

12/03/2019 منوعات

حرصت خبيرة التجميل هبة الشرع على تشجيع المنتجات العراقية من خلال اطلاق براند يتضمن مستلزمات التجميل ليكون اول براند لامراة بابلية التي دخلت عالم التجميل بعد عدم توفر فرصة التعيين..ريام نعمان مراسلتنا من بابل اعدت لنا هذا اللقاء.

قالت هبة الشرع في لقائها مع راديو نوا "اني خريجة كلية هندسة وبعد التخرج لم احظى بوظيفة وهو مادفني الى دخول عالم التجميل كونه عمل والدتي لكنني منذ الصغر احب التجميل والرسم وهذا الرسم تطور من الورق الى وجوه الاشخاص ودرست هذا المجال حتى تطورت به, واشارت ان دخولها الى كلية الهندسة كون الشهادة الجامعية مطلوبة اما عملي هذا اكسب من خلاله المال والشهرة".

وعن الصعوبات والتحديات التي واجهتها الشرع افصحت عنها "ضروري مواجهة الصعوبات كي نحقق النجاح من ناحية الصعوبات المالية لم تكن عائق بمساندة عائلتي اما من الناحية الاجتماعية واجهت ضغوطات كبيرة خاصة في بداية مشواري بعالم التجميل لكنني تجاوزتها من خلال ثقتي ونجاحي بعملي خاصة انني اول امرأة بابلية اطلفت براند يحمل اسمها".

اما تفاصيل البراند اضافت الشرع ان"يتضمن منتجات كثيرة كالرموش والعدسات وفرش المكياج وغيرها , المنتجات التي تأتي للعراق غير جيدة وبحثت الى ان توصلت بعمل البراند لتشجيع المنتجات العراقية وكان الاقبال عليها جيد حتى في ظل وجود الكثير من المنتجات العالمية في الاسواق العراقية كونها تتميز عنها بعدة تفاصيل".

وشددت الشرع على ضرورة منافسة المنتجات العراقية للمنتجات الاخرى لان العراق يمتلك يد عاملة قوية وقوة شرائية , وعن المساندة والدعم التي حصلت عليها من والدتها التي واجهت ضغوطات المجتمع ايضا ومن اهالي الحلة حصلت على دعم ايضا.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group