فنان يرسم في محله الخاص ببيع الاحزمة وسط سوق الحلة

17/03/2019 منوعات

وسط سوق الحلة يجلس الفنان التشكيلي والرسام نورس عماد بمحله الخاص ببيع الاحزمة الرجاية ليرسم لوحات تسرق نظرات المارين باعجاب, نورس الذي يجمع بين عمله وفنه بوقت واحد يرسم لوحات البورتريه..مراسلتنا من بابل ريام نعمان حاورته.

قال الرسام والفنان التشكيلي نورس عماد في حديث لراديوا نوا، ان "موهبته بدأت منذ مرحلة الاعدادية وتطورت في محله الذي يبيع به الاحزمة الرجالية كونه خريخ انظمة حاسبات وفتح هذا المحل لكسب الرزق وتطوير فنه واستطعت ان اوفق بين العمل وموهبتي الفطرية , واشار ان الاعمال التي يرسمها هي البورتريه عن طريق جلب الصور الشخصية هذا من ناحية الرسم وبالاضافة الى الاعمال الفنية الاخرى والمجسمات التشكيلية".

وعن اقبال الناس على لوحاته ورسمه اضاف نورس  "الزبون يستغرب كوني ابيع احزمة وارسم بدأت الناس بزيارتي لرسمهم , واستخدمت مواقع التواصل الاجتماعي لنشر لوحاتي وكسبت ايضا اصدقاء عرب.

وبين نورس ان الوقت الذي يستغرقه رسم اللوحة يعتمد على نظام الساعات من ساعتين الى ثلاثة, واضاف انه لم يشارك بمعارض فنية بسبب الامكانية الضعيفة وضيق الوقت.
وتتميز لوحات نورس باسعارها المناسبة ويرسم لوحات الشهداء مجانا كهدية ودعم معنوي لذويه وهذا من ضمن الاعمال الخيرية لفريقي المتكون من 8 اشخاص.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group