العاكوب يعتذر لمرجعية النجف

23/03/2019 العراق
محافظ نينوى نوفل العاكوب

قال محافظ نينوى نوفل العاكوب، السبت، 23 أذار   2019 ، لم اكن موفقا في التعبير اثناء لقاءي باحدى القنوات الفضائية بسبب الضغط الكبير الذي مورس ضدنا في هذه الأيام.

العاكوب : كل الاحترام والتقدير لمرجعياتنا الدينية لأنها كانت بحق صمام أمان للعراق من خلال فترة قتال داعش..

وأشار العاكوب في بيان ، الى انه في حالة طلبت المرجعية الرشيدة مني تقديم استقالتي فلن اتردد لحظة واحدة عن ذلك، معتذرا وفق البيان للمرجعية بعد تصريح له اعتبر مطالباتها تخص الشيعة .

العاكوب بعد محاسبته لمعلم وصفت بـ"المهينة" يواجه نقداً ودعوات لمحاسبته

العاكوب يعلن المباشرة بإعمار 1400 منزلا مهدما في سنجار

واضاف العاكوب ، كل الاحترام والتقدير لمرجعياتنا الدينية لأنها كانت بحق صمام أمان للعراق من خلال فترة قتال داعش، وعليه اضع هذا الموقف امام انظار المرجعية العليا وانتظر ردهم، مبينا اني حافظت على الامانة طيلة فترة عملي ومن الله التوفيق.

العاكوب :اني حافظت على الامانة طيلة فترة عملي ومن الله التوفيق..

وعلق محافظ نينوى نوفل العاكوب، الجمعة 22 اذار 2019 ، على دعوة المرجعية الدينية بضرورة تقديم استقالاتهم من مناصبهم جراء غرق عبارة الموصل.

وقال العاكوب في تصريح متلفز، ردا على سؤال بشأن التزامه بدعوة المرجعية تلك من عدمها ، نحن سنة وليس لدينا مرجعية دينية او سياسية.

وشهدت جزيرة الموصل السياحية، ظهر الخميس، غرق عبارة كان على متنها 170 شخصا، رغم ان طاقتها الاستيعابية لا تتجاوز الـ 30، مما أدى الى مصرع أكثر من 90 شخصا غالبيتهم نساء وأطفال، حسب الجهات الرسمية، فيما تواصل فرق الانقاذ، حتى الان، البحث عن جثث غرقى اخرين مازالت مفقودة.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group