التخطيط تعلن إطلاق تخصيصات خطة 2019 لعدد من الوزارات والمحافظات

قبل 4 اسابیع العراق
وزير التخطيط نوري صباح الدليمي

اعلن وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، يوم الأحد 21 نيسان 2019، اطلاق التخصيصات المالية لعدد من الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة، مشيرا الى ان 70% من هذه التخصيصات ستوجه للمشاريع المستمرة، مقابل 30% للمشاريع الجديدة.

وأوضح الدليمي في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "الوزارة شرعت فور وصول خطة 2019 بتدقيقها والمصادقة عليها"، مؤكداً "ارسالها لوزارة المالية لتوفير المخصصات اللازمة لتنفيذها"، مشيراً إلى ان من "الجهات التي تم إطلاق الصرف لها هي كل من وزارات الكهرباء والتخطيط والشباب والرياضة، ومحافظات صلاح الدين والبصرة وميسان وواسط وكركوك".

واشار الى ان "الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مستحقات كل من وزارات الداخلية، والاعمار والإسكان، والصناعة والمعادن، والهيأة الوطنية للاستثمار، وشبكة الاعلام العراقي، ومحافظات الانبار، والمثنى، وذي قار، ومحافظة كربلاء".

وأكد وزير التخطيط "اعتماده لسياسة تصفير المشاكل وفتح أبواب الوزارة امام الحلول الناجعة وتوحيد جميع الجهود المحلية والدولية نحو تحقيق تنمية مستدامة في مختلف القطاعات على المستوى الوطني"، مثمناً في ذات الوقت "تقديم الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة لخططها في وقت مبكر جداً مقارنة بالأعوام السابقة".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group