محافظ بغداد يوقع مذكرة تفاهم مع شركة صينية للمشاركة بتنفيذ القطار المعلق

19/05/2019 العراق
جانب من تويع المذكرة

جدد محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاحد 19 ايار 2019، التزام حكومته المحلية بتذليل كافة المعوقات والمشاكل التي تقف امام تنفيذ مشروع القطار المعلق الحيوي والستراتيجي.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ بغداد في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "الجزائري وبحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة وقع مذكرة تفاهم مشتركة مع (شركة هالس) الصينية للمشاركة بتنفيذ مشروع القطار المعلق".

وشدد الجزائري على "اهمية القطار المعلق كونه سيحقق قفزة نوعية في مجال النقل داخل العاصمة ويساعد على تسهيل حركة المواطنين داخل العاصمة".

واشار الى ان "الفريق الفني للمحافظة متواصل في اجتماعاته مع الجهات الحكومية الاخرى المتمثلة بوزارتي النقل والتخطيط وامانة بغداد من اجل تسريع المباشرة بالمشروع ورفع المعرقلات التي تواجهه والاسراع بتنفيذه".

واكد الجزائري ان "المحافظة تقدم كل الدعم والتسهيلات الممكنة لجميع الشركات الاسثمارية"، مشددا على "اهمية التواصل المستمر لتعزيز التعاون مع الشركات الصينية والاستفادة من حجم التطور الذي وصلت اليه شركاتهم في هذا المجال".

بغداد توقع مذكرة تفاهم مع شركتين فرنسية وكورية لتنفيذ مشروع القطار المعلق

مجلس بغداد: مشروع القطار المعلق يدخل حيز التنفيذ

محافظ بغداد يعلن استكمال التصاميم الانشائية لمشروع القطار المعلق

ووقع محافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الثلاثاء 16 نيسان 2019، مذكرة تفاهم مشتركة مع شركتين فرنسية وكورية لتنفيذ قطار بغداد المعلق، فيما اكد ان مشروع القطار المعلق على درجة عالية من الأهمية لمحافظة بغداد لانه سيحقق نقلة نوعية في مجال النقل لأهالي العاصمة

وذكر بيان لمكتب محافظ بغداد، ان "الاخير وقع مذكرة تفاهم مشتركة مع شركتين فرنسية وكورية لتنفيذ قطار بغداد المعلق"، لافتا الى ان "هذه المذكرة ستعطي صورة اخرى تعكس اهتمام المحافظة بالجوانب الاستشارية واعادة التفاوض مع الشركتين من الجانب الفني والتجاري والمصرفي".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group