الحشد يحبط مخططا إرهابيا ويقتل عنصرين بارزين بداعش في جزيرة الشرقاط

قبل 2 اسابیع العراق
صورة من الارشيف

اعلن الحشد الشعبي، الاربعاء 12 حزيران 2019، ان قوة خاصة من قيادة عمليات الحشد في محافظة نينوى متمثلة بقسم الحركات والاستخبارات، نفذت عملية نوعية محكمة تمكنت من خلالها قتل عنصرين بارزين في تنظيم داعش في جزيرة الشرقاط.

وذكر اعلام الحشد في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "العملية تمت وفق معلومات استخباراتية دقيقة من خلال تتبع مصادرنا الخاصة في قضاء الحضر جنوب الموصل، حيث اسفرت عن قتل عنصرين بارزين بـداعش في جزيرة الشرقاط وهما (عبد الله محمد ثلج الجبوري) و(باسم محمد مديد عبد الله الجبوري)".

وأضاف البيان ان "الارهابيين كانا بمثابة الساعد الأيمن لابو سليمان العسكري مسؤول منطقة الحضر في مايسمى ديوان الأمن بقضاء الحضر جنوب الموصل"، مشيرا إلى ان "الإرهابيين كانا يخططان لشن عمليات خطف ضد المواطنين في قضاء الشرقاط".

واعلنت خلية الاعلام الامني، الاربعاء، انه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة مشتركة ضمن قيادة عمليات صلاح الدين والحشد العشائري، من قتل إرهابيين إثنين، وهما يعتبران من الارهابيين الخطرين، حيث كان الأول يشغل منصب ما يسمى " المسؤول الامني" والثاني يشغل منصب ما يسمى "المسؤول الإداري لقاطع الشرقاط"، حيث جرت هذه العملية بعد محاصرتهما من قبل القوة المنفذة للواجب في منطقة "العيثة بقضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين" .

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group