اندلاع حريق بالقرب من الشركة العامة لكبريت المشراق في الموصل

قبل 3 اسابیع العراق
جانب من حريق معمل الكبريت

أفاد مراسلنا في محافظة نينوى، الاربعاء 26 حزيران 2019، باندلاع حريق بالقرب من الشركة العامة لكبريت المشراق جنوب الموصل، فيما اعلن الدفاع المدني في نينوى اتساع مساحة حرائق كبريت المشراق وأعمدة الدخان تغطي سماء المنطقة.

وأعلنت مديرية الدفاع المدني، سيطرتها على الحريق الذي اندلع قرب معامل المشراق في نينوى، وانبعاث غازات لبعض مناطق جنوب الموصل جراء الاحتراق

وقالت المديرية في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، انه "بمشاركة ١١ فرقة سيطر الدفاع المدني على الحريق الذي اندلع داخل اعشاب وحشائش قريبة من مخلفات الكبريت بالقرب من معامل المشراق في محافظة نينوى".

واكد الدفاع المدني في نينوى "اتساع مساحة حرائق كبريت المشراق وأعمدة الدخان تغطي سماء المنطقة"، مشيرا الى انقلاب سيارة للدفاع المدني ادى الى استشهاد منتسب وجرح ٣ اخرين.

ووجه محافظ نينوى منصور المرعيد، "جميع الدوائر الخدمية والياتها لمساعدة فرق الدفاع المدني في أخماد حرائق معمل كبريت المشراق" .

كما واعلنت رئاسة مجلس محافظة نينوى "الانذار (ج) لجميع الدوائر والمديريات ومؤسسات الدولة في محافظة نينوى، من اجل تقديم مختلف اشكال الدعم والمساندة لقوات الدفاع المدني والاطفاء في مكافحة النيران في حقول كبريت المشراق جنوبي الموصل".

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group