وزير الدفاع يوجه بفتح الكثير من السيطرات داخل مدينة الموصل

قبل 4 اسابیع العراق
وزير الدفاع خلال زيارته الموصل

وجه وزير الدفاع نجاح الشمري، الاحد 21 تموز 2019، بفتح الكثير من السيطرات داخل مدينة الموصل، مؤكداً التعاون التام ما بين القوات الأمنية والمواطنين لتحقيق الإستقرار الامني في المدينة.

واضاف الشمري خلال زيارته محافظة نينوى، حسب بيان لوزارة الدفاع تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "الوضع الأمني في الموصل مستقر جداً وزيارة المحافظة الهدف منها تعزيز الأمن".

واكد "دعم وزارة الدفاع بكافة الإمكانيات الأمنية فيما يتعلق بالجوانب الأخرى الخدمية، وسيتم خلال شهر إعادة إفتتاح جسر الحرية عبر إمكانيات الجيش بالاضافة الى توجيه القطعات العسكرية بإعادة الإنتشار في نينوى وتحديداً بالجانب الغربي منها في القيروان والبعاج وغيرها".

كما وجه الشمري "قيادة عمليات نينوى بالتعاون الكامل مع المواطنين لسماع شكاوى المواطنين ومساعدتهم في كافة الجوانب"، مشيرا الى "عزم وزارة الدفاع على إعادة بناء نينوى والقوات الأمنية ستعمل على تعزيز الامن في المحافظة".

وبين وزير الدفاع ان "اهمية عمليات إرداة النصر تكمن في القيام بعمليات تعرضية لمنع عمليات التسلل من والى سوريا، اضافة الى ان هناك بعض المجاميع الإرهابية موجودة خارج المحافظة وهذا السبب وراء قيام القوات الامنية بعمليات عسكرية تعرضية".

واضاف ان "هناك أمرا من رئيس الوزراء بإعادة المفصولين من الخدمة العسكرية، وشكلنا في نينوى خاصة أكثر من مركز لإستقبالهم ونحن جادون بعودة جميع المفصولين".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group