حملة امنية لتفتيش وتامين صحراء الرزازة في الانبار

06/09/2018 العراق

اعلن امر الفوج الاول للحشد العشائري بمحافظة الانبار العقيد لورنس العيساوي، اليوم الخميس، تنفيذ حملة عسكرية واسعة النطاق لتفتيش وتامين صحراء الرزازة ومنطقة العبرة جنوب شرق الرمادي في الانبار.

وقال العيساوي في تصريح خص به مراسل اذاعة (نوا)، ان" القوات الامنية من الجيش وافواج الطوارئ ومقاتلي الحشد العشائري نفذوا حملة امنية واسعة شملت منطقة الرزازة والعبرة ومنطقة البيار جنوب شرق الرمادي لتفتيشها وتامينها بالكامل على خلفية محاولة تسلل عدد من عناصر داعش الارهابي اليها يوم امس".

واضاف ان" القطعات العسكرية باشرت بتفتيش وتامين صحراء الرزازة بالكامل مع نشر دوريات عسكرية في الطرق البرية التي تربط الرمادي والرحالية بمنطقة الرزازة وتفتيش الثغور والكهوف الموجودة في تلك المناطق".

مصدر امني لنوا: مقتل ثلاثة من داعش بين الانبار وكربلاء

وكشف مصدر امني في شرطة محافظة الانبار امس الاربعاء، عن مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم داعش في منطقة صحراوية تقع بين الحدود الادارية للانبار ومحافظة كربلاء.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لمراسل راديو نوا، ان" عناصر من تنظيم داعش حاولوا التسلل الى منطقة العبرة في الرزازة جنوب شرق الرمادي قادمين من عمق الصحراء الغربية"، مشيرا الى انه "تم الاشتباك المباشر معهم من قبل القوات الامنية وقتل ثلاثة عناصر من داعش الى جانب تدمير عجلة كانوا يستقلونها".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group