البث الحي

عربي

کوردی

نوا ميوزك

هيئة الجمارك توجه بغلق النقاط الجمركية بين كركوك اربيل وسليمانية

قبل 7 أيام العراق

قررت الهيأة العامة للجمارك، اليوم الثلاثاء، 4 كانون الأول 2018، بإغلاق النقاط الجمركية بين محافظات كركوك وأربيل والسليمانية.

وحصل موقع راديو نوا على وثيقة وجهت الجمارك الى نقاط كركوك فايدة وكمركي شيراوة وليلان موقعة من مدير جمرك المنطقة الشمالية، ماهر حمد انه "بناء على المكالمة الهاتفية الجارية بتاريخ 3-12-2018 ".

حيث تقرر سحب جميع الموظفين وإعادتهم الى مقر المديرية وإيقاف العمل في نقطة جمرك فايدة ونقطة شمال كركوك- شيراوة ونقطة كمرك شرق كركوك - ليلان.

نائب: سحب موظفي الجمارك في كركوك ونينوى، اليوم تنفيذا لقرار إلغاء النقاط الجمركية
واعلن شيروان الدوبرداني النائب عن محافظة نينوى، في وقت سابق من  اليوم الثلاثاء، 04 كانون الأول، 2018، أنه سيتم اعتبارا من اليوم سحب موظفي الجمارك ضمن محافظتي كركوك ونينوى مع اقليم كوردستان تنفيذا لقرار إلغاء النقاط الجمركية.
وقال الدوبرداني، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، تابعه موقع راديو نوا، إنه "اعتبارا من اليوم، يتم سحب كافة موظفي الهيئة العامة للجمارك بعد قيام وزارة المالية بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بإلغاء النقاط الجمركية بين محافظات كركوك ونينوى".

وقرر مجلس النواب ، يوم الأربعاء (21 تشرين الثاني 2018)، إلغاء كافة المنافذ والنقاط الجمركية المستحدثة بين إقليم كوردستان والمحافظات العراقية.



ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group