فرقة هوار المسرحية في كركوك تحصل على الجائزة الذهبية في مهرجان دولي اقيم في تونس

10/02/2019 منوعات

حصلت فرقة هوار المسرحية في كركوك على الجائزة الذهبية في مهرجان الملتقى الدولي لمسرح الشارع الذي اقيم في مدينة القطار التونسية .

 

وقال عبدالله كاكيي عضو في فرقة هوار المسرحية في كركوك في تصريح لراديو نوا "ان الفرقة شاركت بمسرحية (بلا حدود ) من إعداد واخراح نجاة نجم وتمثيل هونر شوقي ودارا عزالدين وهوار فارس وبلين فارس ومن موسيقا عبدالله كاكيي".

واضاف كاكيي "ان فرقة هوار المسرحية في كركوك نالت الجائزة الذهبية وليبيا نالت الجائزة الفضية والمغرب نالت الجائزة البرونزية والعاصمة بغداد نالت جائزة لجنة التحكيم".

 

وبدأ مهرجان الملتقى الدولي لمسرح الشارع الذي اقيم في مدينة القطار التونسية من الـ 6 الى الـ 10 من شهر كانون الثاني الجاري لعام 2019 ، وتالفت لجنة التحكيم في مهرجان قطار الدولي من إياد سلامي من بابل ونزار من تونس ومروان من ليبيا و عبدالله كاكيي من كركوك.

وفي ختام المهرجان تم إعلان تأسيس الاتحاد العربي لمسرح الشارع برئاسة كريم خنجر من بغداد وإياد السلامي من بابل وعبدالله كاكيي من كركوك ونجاة نجم من كركوك ومن تونس ناجي مناعي ومن ليبيا ومن المغرب ايضا وسيجتمع اللجنة خلال الشهر المقبل في العاصمة بغداد خلال مهرجان بغداد الدولي لمسرح الشارع.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group