افتتاح معرض طيران العراق - اكسبو 2019 بمشاركة اكثر من 50 شركة

قبل 2 اسابیع العراق
جانب من افتتاح المعرض

اعلنت وزارة النقل، الاربعاء 12 حزيران 2019، افتتاح معرض طيران العراق اكسبو 2019 بنسخته السابعة المقام على ارض صالة كربلاء في مطار بغداد الدولي ليومين متتالين ١٢ و١٣ حزيران.

وذكرت الوزارة في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "الوزير عبد الله لعيبي باهض افتتح نيابة عن رئيس مجلس الوزارة الدكتور عادل عبد المهدي، بحضور رسمي وحكومي وشركات طيران وتسويق عالمية وعربية، من بينها الشركة الفرنسية الداعمة للمعرض ADPF وشركة Thales الفرنسية العالمية بالتنسيق مع شركة العدل لتنظيم المعارض والمؤتمرات الاماراتية" .

وقال وزير النقل في كلمة القاها امام الحضور ان "الهدف من الملتقى هو ايجاد حلول للتحديات والعقبات التي تواجه المطارات العراقية، والمشاريع التي تم التطرق اليها ضمن الخطة الإستراتيجية لسلطة الطيران المدني العراقية اضافة الى ادارة المطارات وتطوير مهارات الموظفين والعاملين وزيادة فرص الاستثمارة وتشجيع الشركات الاهلية العالمية".

واضاف لعيبي ان "الملتقى يساعد على توحيد الاجراءات وتسهيلها في جميع مطارات العراق من ضمنها اقليم كوردستان والعمل على زيادة مواردها من خلال استحداث او تنمية خدمات مقدمة حاليا ."

واكد "اهمية صناعة الطيران المدني في العراق، وتعضيد العلاقة ما بين سلطة الطيران المدني العراقي ووزارة النقل وتشكيلاتها"، مبينا ان "وزارة النقل تعمل على تطوير واقع شركتي الخطوط الجوية العراقية والملاحة الجوية بما يخدم مصلحة البلد" .

يذكر أن المعرض تشارك فيه اكثر من 50 شركة رائدة ومتخصصة عبر أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات، إضافة الى استقطابه أكثر من 150 مندوب سيقدمون عروضاً تفصيلية حول التطورات والابتكارات التكنولوجية والممارسات التجارية الفعالة والخاصة في مجال الطيران .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group