مديرية الاستخبارات والامن تعلن اعتقال عدد من مروجي المخدرات في بغداد والناصرية

20/06/2019 العراق
المديرية العامة للاستخبارات والامن

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، الخميس 20 حزيران 2019، ان مفارز مديرية استخبارات وأمن نينوى الميدانية وبالتنسيق مع قيادة عمليات نينوى عثرت على كدس للعتاد في منطقة الميدان - الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

واضافت المديرية في بيان تلقى راديو نوا نسخة منه، ان "الكدس يحوي على حزام ناسف عدد (4)، رمانه يدوية عدد (5)، واعتدة أخرى مختلفة حيث تم رفع المواد ميدانيا بدون حادث يذكر".

واوضح البيان ان "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية تمكنت بالتعاون مع (ف2 لمش44 فق11) من اعتقال متهمين اثنين يروجان لبيع المواد المخدرة وبحوزتهما أصناف مختلفة من المخدرات وأدوات التعاطي في منطقة الشعب - حي الجزائر تمت إحالتهم إلى الجهات المختصة."

كما ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة وبكمين محكم القبض على أحد تجار المخدرات يمارس بيع الحبوب المخدرة في منطقة سيد خضير - الناصرية، حيث تم ضبط  مواد مخدرة مختلفة الأنواع بحوزته وتمت مصادرة المواد واحالته إلى القضاء.

وبين البيان "ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن المثنى الميدانية القبض على أحد المطلوبين للقضاء في قضاء الرميثة صادرة بحقة مذكرة قبض وفق المادة (28) مخدرات تمت إحالته إلى القضاء لإكمال التحقيق معه."

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group