قيادات وشخصيات بزعامة النجيفي تكشف عن مشروع سياسي منتظر

قبل 7 أيام العراق
قيادة " للعراق متحدون "

أكد حزب "للعراق متحدون " بزعامة أسامة عبد العزيز النجيفي أنه سيكشف عن المشروع السياسي المنتظر الاعلان عنه قريبا ونظامه الداخلي ورؤيته ورسالته ، مشيرا في بيان ، اليوم الجمعة ، 12 / تموز 2019 الى ان المشروع قيد البحث والمناقشة من قبل المشاركين فيه.

وترأس النجيفي ، مساء الخميس،  11 تموز 2019 اجتماعا وصف بالمهم حضرته قيادات وشخصيات من المشروع السياسي المنتظر الإعلان عنه لبحث أدبيات المشروع ونظامه الداخلي .

وأكد النجيفي في الإجتماع ، أن المهمة الوطنية والمبادئ تدفعنا جميعا للعمل من أجل النهوض بمجتمعنا ومواجهة التحديات التي تواجهه، والتفاعل الحي مع الجماهير لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في العيش الكريم وضمان المستقبل، موضحا أن الطريق ليس سهلا، لكن تفكيك الأزمات وايجاد الحلول عمل وجهد مطلوبين لتأكيد الانتماء الوطني.

وفي مناقشة مفتوحة ساهم فيها المجتمعون، حسب البيان، كانت وجهات النظر متطابقة تجاه القضايا المطروحة، فيما شدد المجتمعون على ان إجماعهم على قيادة النجيفي لمشروعهم السياسي يشكل ضمانة مؤكدة للعمل النزيه المخلص والمؤهل لتحقيق نتائج تصب في مصلحة المواطنين.

واستعرض المجتمعون واقع الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي والأمني في العراق، وما يتطلبه من تآزر وتعاون من أجل النهوض وتجاوز الكثير من الأزمات والمشاكل وبخاصة في المدن المستعادة من الإرهاب وفق البيان.

وشهد الاجتماع طرح أفكار ورؤى وطنية تشكل ركيزة أساسية في العمل وتؤكد الحاجة لمنهج جديد قوامه الثقة والايمان بقدرة الجماهير على تحقيق انجازات مهمة في ظل وعي سياسي وعمل مبرمج.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group