ملعب اربيل يحتضن مواجهة حاسمة واخرى تاريخية في غرب اسيا

10/08/2019 رياضة
ملعب فرانسو حريري

يخوض منتخبا الكويت والبحرين مواجهة قوية مساء اليوم السبت على ملعب فرانسو حريري في اربيل من أجل الظفر ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي على ذات الملعب المنتخب السعودي نظيره الاردني، ببطولة غرب آسيا.

ويدخل المنتخبان المباراة ولكل منهما 4 نقاط، فيما يتفوق الأزرق بعدد الأهداف، إذ سجل لاعبوه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للبحرين، وهو ما يمنحه الأفضلية، إذ يكفيه التعادل لبلوغ النهائي.

ويتساويان في عدد الأهداف الصافية "هدف واحد"، حيث سجلت الكويت ثلاثة أهداف واستقبلت هدفين، فيما سجلت البحرين هدفا واحدا واستقبلت مثله.
وفي المباراة الاخرى تكتسب مباراة الأردن والسعودية المقررة مساء اليوم، في ختام مشاركتهما في بطولة غرب آسيا المقامة في العراق أهمية خاصة.

ويعتبر لقاء الغد تاريخيا بين المنتخبين الشقيقين، باعتباره الأول من نوعه الذي يجمعهما في بطولة غرب آسيا، رغم أنهما خرجا مبكرا من حسابات المنافسة على اللقب.
وينتظر أن تحمل المباراة في طياتها الندية والإثارة، حيث يسعى المنتخبان إلى تحقيق فوزهما الأول في النسخة الحالية.

ولم يسبق للمنتخبين أن التقيا في البطولة خاصة أن السعودية بدأت مشاركتها في نسخة 2012، وتعتبر المشاركة الحالية الثالثة لها، فيما لم تغب الأردن عن المسابقة منذ انطلاقها عام 2000.

ويتشارك منتخبا الأردن والسعودية المركز الأخير على قائمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة لكل منهما، في الوقت الذي يتقاسم فيه منتخبا الكويت والبحرين الصدارة ولكل منهما 4 نقاط.

يذكر ان مواجهة الاردن والسعودية ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف حسب توقيت العاصمة بغداد ، فيما ستكون مواجهة الكويت والبحرين في تمام الساعه العاشرة والنصف مساءا .

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group