نائب يطالب بالتحقيق مع مدير صحة بغداد الكرخ للإشتباه بوجود ملفات فساد

قبل 3 اسابیع العراق
النائب جواد الموسوي

قدم النائب جواد الموسوي الى المجلس الاعلى لمكافحة الفساد 3 ملفات أفاد ان فيها شبهات فساد مالي واداري في دائرة صحة بغداد/الكرخ.

وطالب الموسوي في بيان ، تلقى موقع راديو نوا نسخة منه ، بالتحقيق مع الدكتور جاسب لطيف الحجامي مدير عام دائرة صحة بغداد/الكرخ وكل من يثبت تقصيره في هذه الملفات.

ووضع مدير عام دائرة صحة الكرخ جاسب لطيف في وقت سابق ، من زمن الحكومة السابقة برئاسة حيدر العبادي استقالته تحت تصرف محافظ بغداد، معلنا استعداده لكل النتائج في حالة ثبوت تقصيره.

وأعلن النائب جواد الموسوي، السبت، 10 شباط  2018 وجود فساد بوزارة الصحة بقيمة 95 مليون دولار، مضيفا في بيان له تلقى موقع راديو نوا نسخة منه ، أن هذا الفساد متورط به المفتش العام لوزارة الصحة.

وطالب الموسوي ، بتشكيل لجنة تحقيقية حول تورط المفتش العام لوزارة الصحة بهدر 95 مليون دولار بصفقات فساد ، موضحا ، أنه  قدم طلبا لمجلس النواب بتشكيل لجنة تحقيقية حول تورط المفتش العام لوزارة الصحة بهدر 95 مليون دولار بصفقات فساد بـ 6 محافظات.

ووصل القطاع الصحي في العراق إلى مستوى منحدر جدا في ظل التردي والإهمال والفساد ما جعل أمراضا عادية في جميع أنحاء العالم تنتشر بصورة وبائية في البلاد وتتفشى بينما علاج مثل هذه الأمراض يبدو حلما بعيد المنال في ظل اختفاء الأدوية من الأسواق وانتشار الأدوية والمستلزمات الصحية المغشوشة في جميع المحافظات.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group