الفنان جلال محمد لنوا : من الاستحالة ايصال رسالة الفن للناس ان لم تكن هناك موهبة

قبل 3 أيام منوعات
الفنان جلال محمد

جلال محمد فنان بدأ مشواره الفني في مدينة السليمانية وبرز واشتهر فيها، يمتلك احساسا عاليا وصوتا دافئا رومانسيا مكنه من غزو قلوب عشاقه ومحبيه، غنى باللغتين العربية والكردية واللهجتين العامية والفصحى ونجح في غنائها، يطمح بان يصل صوته الى كافة الناس في الوطن العربي.

مراسلتنا * كيف كانت بداياتك مع الغناء ومتى دخلت هذا المجال 
- "منذ مدة طويلة وانا ارغب بدخول هذا المجال لكن مباشرتي كانت عام 2015 حيث اقمت اول حفل غنائي لي، ومنذ ذلك الحين بدأت الانطلاقة".

مراسلتنا  * من اول من شجعك واخذ بيدك لتنمية هذه الموهبة 
-" عائلتي بالتأكيد هم اول من شجعني وكان لهم دور كبير بذلك، اضافة الى فرقتي الموسيقية".
مراسلتنا * ماهي الصعوبات والعراقيل التي واجهتك في بداية مشوارك الفني 

 - "كثيرة، المنافسة في ظل وجود اسماء كثيرة اضافة الى التضحية والمثابرة، التي قدمناها لنصل الى مانريد".

مراسلتنا - انت الان فنان مشهور ومعروف محليا، كيف وصلت الى هذه الشهرة

 - " التوفيق من الله اولا، ومحبة الناس، واهم شيء هو التحلي بالتواضع وعدم التصنع فانا على طبيعتي معهم، احب دوما تقديم مايسعد الناس ويرضيهم".

مراسلتنا * كل شخص ناجح بغض النظر عن نوع عمله وتخصصه يزداد حساده وكانه يدفع ضريبة النجاح، كيف انت مع الحسد والحساد وماهي ضريبة النجاح التي قدمتها 
-" لدي مشكلة كبيرة مع الحساد، وانني اؤمن جدا بالحسد لكن الله هو الحافظ بالتأكيد، فاي شخص ناجح يتعرض للحسد وللاسف هناك اعداء للنجاح ومحاربين له، فالمحاربين يزدادون بزيادة النجاح، والحمدلله لايوجد لدي اعداء، فمحبيني اكثر من الاعداء".

مراسلتنا * هل الموهبة الفطرية هي العنصر الاساسي للابداع ام ان الموهبة بحاجة الى دراسة لصقلها وتطويرها 
-" الموهبة من الله، لكن صاحبها عليه ان يعمل على تطويرها وتنميتها، فكل موهبة بحاجة الى صقل وليس الغناء فقط، على الانسان فهمها ودراستها والعمل على تطويرها وبذل جهد من اجل تطويرها والنجاح فيها".

مراسلتنا * هل كل شخص مهما كانت نوعيته ومعدنه ومستوى ثقافته ولايمتلك موهبة ربانية للغناء يستطيع ان يصبح فنانا ان درس الموضوع في المعاهد والجامعات

 - كلا، يجب ان تكون هناك موهبة، لتنميتها فمن الاستحالة ايصال رسالة الفن للناس ان لم تكن هناك موهبة سواء كان غناء او شعرا او موسيقى او اي شيء اخر، فالناس اصبحت تعرف الصوت السيء من الرديء وتميزه".

مراسلتنا * هل عنصر الايمان مهم جدا في مدى عطاء وابداع الفنان وتألقه
-جدا، ففي بداياتي تعرضت للاحباط، لكنني كان لدي ايمان بموهبتي وصوتي وكان لدي ثقة بانني سانجح".

مراسلتنا - كلمة اخيرة، ماذا تقول لجمهورك
-" اشكركم، احب جمهوري جدا وهم سندي في الحياة وهم الدافع لي بان اتقدم في مجالي واطور نفسي، واقول لهم " محبتكم هي سر نجاحي".

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group