الفياض: بعض مطالب المتظاهرين بالإصلاح مشروعة

قبل 2 اسابیع العراق
مستشار الامن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض

أكد مستشار الامن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم  الإثنين، خلال مؤتمر صحافي، تابعته نوا ، أن الحشد الشعبي جاهز لأفشال اي مؤامرة تحاك ضد أمن البلد، مشيرا  الى ان بعض مطالب المتظاهرين بالإصلاح مشروعة، حسب وصفه.

وقال الفياض، نحن ندافع عن دستور ودولة بنيناها بالدماء والتضحيات، متابعا بالقول، إن اسقاط الفساد وتحقيق التنمية والاصلاح لا يتم الا في ظل الدولة.

وأضاف، نقول للاعداء والمتآمرين إن سعيهم سيخيب وقد خاب،موضحا أننا نعلم من يقف وراء بعض المتسللين الى هذه التظاهرات، مبينا أن لدينا اسماء ومعلومات سنعرضها في الوقت المناسب.

وتساءل الفياض ، هل أن هذا الأمر كان مفاجأ ، وأجاب نعم هناك بعض الاشارات وكان الكلام عن 1 / 10 وواحد أكتوبر في مفاصل كثيرة من التواصل الاجتماعي ومن معلومات الاجهزة الاستخبارية وبعض المؤشرات ، لكن كحكومة لا نستطيع القصاص قبل وقوع الجناية .

وبين ، اما وقد وقعت الجناية من هنا يمكن التأكيد أنه سيكون هناك قصاص وقصاص عادل ورادع للذين أرادوا بهذا البلد سوء ، وأرادوا به شراء ولا يمكن التساهل ولا يمكن المجاملة مع المتآمرين الذين أرادوا شرا بهذا البلد ولكنهم نسوا أن في هذا البلد عوامل نهوض تبرز في الملمات والصعاب وهذا ما شهدناه في الملحمة التاريخية عندما واجهنا داعش عندما قالوا ، إن العراق قد انتهى وعن هذه الدولة قد محيت من الخارطة لكن العراق يعود اليوم بلدا قويا له موقعه واحترامه في كل بلدان المنطقة التي تؤشر مستقبلا واعدا .

واوضح ، نعم نحن نعاني من مشاكل حقيقية وهذا ما يؤشره ابناء الشعب في تظاهرهم او ما أشرته المرجعية الدينية في بيانها.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group