جرحى في تفجيرات تهز محافظة كركوك

قبل 2 اسابیع العراق

انفجرت ثلاث عبوات ناسفة احدها صوتية، اليوم السبت 30 تشرين الثاني 2019، في وقت متزامن وسط مدينة كركوك شمالي العراق، اسفرت احداها عن اصابة شخصين بجروح.

وقال مراسلنا في محافظ كركوك، ان" احد العبوات الناسفة كانت مزروعة قرب حديقة احمد اغا في سوق الهرج، مشيرا الى ان الانفجار استهدف سيارة كيا زرقاء اللون تحمل رقم كركوك، نتج عنها اصابة شخصين بجروح".

واشار الى" انفجار عبوة صوتية أخرى قرب جسر راس دوميز في كركوك، واخرى ناسفة في جسر الرشيد قرب دور الرشيد، اسفرت عن اصابة ١١ شخصا من بينها عسكري واحد".

وبحسب حصيلة الاصابات التي اعلنت عنها صحة محافظة كركوك، فان الإصابات ارتفعت الى 16 شخصا جراء تفجير ثلاث عبوات في المحافظة.

كما وأعلنت الشرطة العراقية، اليوم السبت، القاء القبض على 7 ارهابيين في كركوك، وضبطت شحنة أدوية غير مرخصة في بغداد.
وبحسب بيان لقيادة الشرطة الاتحادية جاء فيه" ان قوة من الفرقة السادسة شرطة اتحادية القت القبض على 5 إرهابيين مطلوبين بعدة قضايا ارهابية من قتل وتهجير واستهداف للقوات الأمنية ، في مناطق كاريز والتون كوبري بكركوك، كما تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين يعملان على إيواء الارهابيين وتوفير ملاذ آمن لهم" .
وأضافت " تمكنت قوة من الفرقة الاولى شرطة إتحادية من ضبط (٧)عجلات حمل كبيرة محملة بالأدوية غير المرخصة بعد ان حاول سبعة متهمين إدخالها الى منطقة الامين ببغداد ، حيث تم تسليم المتهمين مع المضبوطات اصوليا الى مديرية الجريمة الاقتصادية لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group