منتخبات المجموعة الثانية تكشف اهدافها في غرب اسيا

قبل 2 اسابیع رياضة
المؤتمر الذي اجرته اللجنة المنظمة وحضره مراسل نوا

كشفت الوفود المشاركة في بطولة غرب اسيا اهدافها في البطولة التي ستنطلق منافسات مجموعتها الثانية اليوم على ملعب فرانسو حريري في اربيل والتي تضم منتخبات الاردن والبحرين والسعودية والكويت.

وحضر مدربو المنتخبات الأربعة في المؤتمر الذي اجرته اللجنة المنظمة وحضره مراسلنا ، وتحدث الجميع عن الطموحات المنتظرة من المشاركة في البطولة.

وقال  الكرواتي روميو جوزاك، مدرب منتخب الكويت أثنى على حسن الاستقبال من الجانب المنظم مضيفا أن الحفاوة التي حظيت بها المنتخبات تبشر ببطولة منظمة بشكل جيد وشدد على أن منتخب الكويت جاء إلى البطولة للمنافسة على اللقب.

وأوضح أن المنتخب الكويتي استعد بشكل مثالي للبطولة من خلال المعسكر الذي أقيم في إنجلترا، وتضمن 4 مباريات تجريبية وبالتالي جاهزية الفريق بدنيا وفنيا بمستوى جيد.

اما نايف العنبري مدرب المنتخب السعودي أوضح أن البطولة ستكون محطة مهمة بالنسبة للأخضر، لاكتشاف مواهب جديدة يمكن أن إضافتها للمنتخب في ظل غياب اللاعبين المحترفين ولاعبي الأندية الكبيرة.

وأشار الى  "هدفنا تقديم كرة مميزة تليق بالمنتخب السعودي مع البحث عن فائدة فنية من خلال زج لاعبين شباب في البطولة، وهي فرصة مهمة بالنسبة لجميع المنتخبات لتستعد للتصفيات المزدوجة (آسيا وكأس العالم) من خلال غرب آسيا ، من جانبه  قال البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحرين أشاد بالجاهزية التي يتمتع بها فريقه بعد رحلة إعداد جيدة تضمنت معسكرا في البرتغال.

واوضح ان الفريق بحالة جيدة وهدفنا المنافسة على لقب البطولة حيث أن المنتخب يمر باستقرار جيد بعد انتهاء المعسكر ومباريات غرب آسيا ستعكس الصورة الحقيقية للفريق قبل الدخول في تصفيات كأس العالم، في ما قال البلجيكي فيتال بوركلمانز أوضح أن جاهزية منتخب الأردن جيدة والمعسكر التدريبي الأخير للفريق في تركيا جهز الفريق بشكل مثالي للبطولة.

واضاف  بوركلمانز "لن نكون رقما سهلا في المجموعة الثانية، ورغم غياب بعض اللاعبين المحترفين عن تشكيلة المنتخب الأردني لكن ثقتنا كبيرة بمن تم اختيارهم للمشاركة في البطولة، والفريق سيكون منافسا شرسا مع المنتخبات المتواجدة معنا هنا في أربيل.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group