مدرب منتخبنا الوطني يلغي معسكر اربيل ويعلن عن تجمع في البصرة

قبل 2 اسابیع رياضة
من ارشيف تدريبات منتخبنا الوطني

ألغى مدرب منتخبنا الوطني سريتشكو كاتانيتش، المعسكر المقرر للفريق في مدينة أربيل تحضيرًا لمواجهة المنتخب الإيراني في الرابع عشر من الشهر الحالي في مدينة البصرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا والمونديال.
وقال مدير الفريق باسل كوركيس في تصريحات لموقع كورة وتابعها راديو نوا"إن الجهاز الفني بقيادة كاتانيتش قرر إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان مقررًا في مدينة أربيل بسبب عدم تفرغ اللاعبين وتواجد 7 منهم فقط، ما دفع المدرب لإلغاء المعسكر لعدم الفائدة الفنية منه بسبب عدم اكتمال الفريق."
وبين أن المنتخب سيتجمع في الثامن من الشهر الحالي في البصرة، على أن يلتحق اللاعبين المحترفين بالتجمع تباعا يومي التاسع والعاشر من الشهر الحالي، تحضيرا لمواجهة المنتخب الإيراني في الرابع عشر من هذا الشهر.
وأشار إلى أن الجميع يعي أهمية المباراة ونقاطها الثلاث التي ستمنح الفريق فرصة الاقتراب من التأهل للجولة النهائية من التصفيات، موضحا أن المباراة ستقام في ملعب جذع النخلة في البصرة ولا يوجد أي مبرر لنقلها لأي مكان آخر.
يشار إلى أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث برصيد 6 نقاط.
بالمقابل وصل وفد من الاتحاد الإيراني لكرة القدم، إلى محافظة البصرة من أجل تفقد ملعب البصرة الدولي والفندق الذي سيتواجد فيه المنتخب الإيراني قبل المباراة المرتقبة.
وتفقد الوفد المؤلف محمد رضا ساكت نائب رئيس الاتحاد الإيراني ومرافقين له فندق "الشيراتون" في البصرة  وملعب جذع النخلة وملاعب التدريب.
من جانبه اوضح نجم المنتخب الوطني علي عدنان، أنه واثق من دعم الجماهير العراقية للمنتخب في مباراته المرتقبة أمام المنتخب الإيراني في الجولة الرابعة.
وقال عدنان في تصريحات صحفية " أتمنى أن يكون للجماهير العراقية موقف ومساندة للفريق في الأوقات المناسبة، المنتخب تنتظره مباراة في غاية الأهمية أمام المنافس الشرس المنتخب الإيراني والفوز مهم وسيقربنا خطوات نحو التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات".
وأشار إلى أن الفريق سيكون متحفزا لتقديم كل ما لديه للجماهير العراقية، وان الفوز وخطف النقاط الثلاث سيكون مطلبنا في المباراة، نعم ان المنتخب الإيراني فريق كبير لكننا قادرون على الإيقاع به وخطف نقاط المباراة.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group