الصقور تواصل الاستعدادات لمولودية الجزائر في كاس الاندية العربية

قبل 1 أسبوع رياضة
صورة ارشيفية من تدريبات القوة الجوية

يواصل فريق القوة الجوية استعداداته لخوض مباراة ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، امام فريق المولودية الجزائري على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
وقال المدرب أيوب أوديشو في تصريحات صحفية أن" توقف الدوري في الفترة الماضية لاشك أنه يؤثر سلبيًا على الفريق كون استمرارية المنافسة تمنح اللاعبين الدخول بأجواء المنافسة والتطبع على خوض المباريات والتدريبات لا تكفي".
وأضاف "سعينا لخوض مباريات تجريبية وتمكنا من تهيئة مباراتين أمام الحدود والنفط والمباراتين لهما دور إيجابي في تحضير الفريق".
وأشار أوديشو، إلى أن الجهاز الفني يسعى لتوفير مباراة تجريبية أخرى في أربيل ليكون الفريق بوضع بدني أفضل، لافتًا إلى أنه يعمل جاهدًا لأن يكون الفريق بأتم الجاهزية قبل خوض المباراة المرتقبة.
وأردف "الهدف من المباراة هو تحقيق الفوز، لأن مباراة الإياب ستكون في ملعب المنافس وبالتالي الفوز ضروري في ملعبنا".
وختم "نسعى لحسم التأهل من الجزائر رغم أننا نعي بأن الفريق المنافس من الفرق المميزة، لكن القوة الجوية له شخصيته وفريق إنجازات وبالتالي هدفنا تجاوز الخطوة الأولى بنجاح".
من جانبه اكد المحترف السوري زاهر ميداني المحترف في كتيبة الصقور "أن القوة الجوية مكتمل الصفوف بتواجد جميع اللاعبين وهذا ما سيمنح الجهاز الفني فرصة المناورة بالأوراق التي يملكها لتحقيق نتيجة الفوز لتسهيل مهمة الوصول إلى ربع النهائي."
وأوضح أن" القوة الجوية سبق وأن خسر في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري وبالتالي مطالبين برد الدين وفك عقدة الفرق الجزائري من خلال النسخة الحالية، منوها بأن نقل المباراة من كربلاء إلى أربيل لن يضعف من عزيمة الفريق".
في ما قال مهاجم الجوية أيمن حسين" أنه ليس المهم أن يسجل هو بل الأهم أن يخرج الفريق فائزًا، قائلًا "أحيانا تمريرة تكون حاسمة بتأهل الفريق وبالتالي لا أفكر بالهدف بقدر ما أفكر بخروج فريقي فائزًا".
وتابع "رغم نقل المباراة من كربلاء إلى أربيل لكن الفريق لن يتأثر كون الإدارة سعت لتوفير نقل الجماهير من جميع المحافظات إلى أربيل لتضمن المساندة الجماهيرية، وهذه النقطة مهمة جدًا".
وأوضح أنه جاهز تماما للمباراة والفريق في حالة جيدة ووصولنا إلى أربيل بوقت مبكر نقطة إيجابية أخرى ستصب في مصلحة الفريق لإكمال التحضيرات للمباراة المرتقبة.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group