اتحاد الكرة يوجه اندية الممتاز بشان مصير الدوري

قبل 2 اسابیع رياضة

وجه الاتحاد المركزي لكرة القدم تبليغاً إلى أندية الممتاز بشأن مصير مسابقة الدوري، فيماعلقت أغلب الأندية أنشطتها من يوم الأحد الماضي على غرار قرار خلية الازمة بشان فايروس كورونا.
وابلغ الاتحاد في كتاب له أندية الدوري الممتاز بإيقاف المسابقة من 15 إلى 25 آذار الحاري انسجاما مع خلية الأزمة ، مؤكدا أنه في حال استمرار الظرف الصحي على ما هو عليه سيتم دعوة ممثلي الأندية الى اجتماع لاتخاذ القرار المناسب.


وجاء بعد ذلك ايضا قرار اخر يقضي بالغاء الاجتماع المقرر له يوم امس الاثنين بناء على قرار خظر التجوال في العاصمة بغداد .
وذكر موقع الاتحاد عبر منصة التواصل فيس بوك ان" تزامنا مع قرارات خلية الأزمة الحكومية، وإعلانها حظر التجوال في العاصمة بغداد ابتداءً من مساء اليوم الثلاثاء، ولمدة أسبوع، وبالاتفاق مع ممثلي أندية الدوري الممتاز، يعلن اتحاد الكرة العراقي تأجيل اجتماعه الذي كان مقررا له يوم الاثنين إلى إشعار آخر".
وعلقت أغلب الأندية أنشطتهاعلى خطى نفط الوسط الذي كان سباقا لهذه الخطوة.
وأعلنت إدارات كل من، القوة الجوية والميناء والنفط وأمانة بغداد وأربيل والطلبة والكهرباء ونفط الجنوب والحدود والصناعات الكهربائية، عبر صفحاتها الرسمية على "فيسبوك"، تجميد الأنشطة لحين صدور قرارات جديدة من خلية الأزمة.
وشف الاتحاد ايضا حقيقة إلغاء الدوري الممتاز للموسم الحالي 2019/ 2020.
وتداولت بعض المواقع والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إلغاء الدوري الممتاز بعد موافقة 12 نادياً من اصل 15.
وقال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة حسين الخرساني ان "الأنباء التي تشير إلى إلغاء دوري الكرة الممتاز، عارية عن الصحة".
وأضاف ان "اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا مع ممثلي الأندية، سيتم تحديده بعد انتهاء مدة حظر التجوال، بعدها سيتم الاتفاق على القرار النهائي".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group