سحب قرعة بطولة اسيا لفئتي الناشئين والشباب ومجموعة متوازنة لليوث الرافدين

قبل 3 اسابیع رياضة

اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سحب قرعه بطولة آسيا لفئتي الناشئين والشباب المؤمل اقامتها في العام الحالي .
وأوقعت قرعة كأس اسيا للشباب، المنتخب الوطين العراقي الى جانب منتخبات البحرين واليابان وكوريا الجنوبية.
وسحبت القرعة عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قبل قليل.


وستقام منافسات البطولة للفترة من 14 لغاية 31 تشرين الأول المقبل، حيث ستحصل المنتخبات الأربعة الأولى على بطاقة التأهل لكأس العالم تحت 20 عاماً في إندونيسيا.
وفيما يلي تفاصيل القرعة: المجموعة الأولى: اوزباكستان، إندونيسيا، كمبوديا، إيران، المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية واليابان والعراق والبحرين، المجموعة الثالثة: السعودية، استراليا، فيتنام، لاوس، المجموعة الرابعة: قطر طاجكستان، ماليزيا، اليمن. انته
في ما اوقعت قرعة بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020، منتخب البحرين المضيف في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات كوريا الشمالية وإيران وقطر.
وجاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم اليوم الخميس عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويشارك في النهائيات 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وجاءت قرعة البطولة على النحول التالي: المجموعة الأولى: البحرين، كوريا الشمالية، إيران، قطر، المجموعة الثانية: طاجيكستان، عمان، اليمن، الإمارات، المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية، أستراليا، الهند، أوزبكستان، المجموعة الرابعة: اليابان، إندونيسيا، السعودية، الصين.
وتقام النهائيات خلال الفترة من 25 تشرين الثاني ولغاية 12 كانون الأول 2020.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group