رئيس الجمهورية: برحيل الكابتن ناظم شاكر تخسر الرياضة العراقية احد رموزها الساطعة

قبل 2 اسابیع رياضة

قال رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم السبت 12 ايلول 2020، ان الكابتن ناظم شاكر قدم المنجز للوطن، وعمل بجد على تطوير الرياضة ونشر البهجة في قلوب العراقيين.

وذكر صالح في تغريدة، له ينعى بها وفاة الكابتن ناظم شاكر، ان "برحيل المرحوم، تخسر الرياضة العراقية احد رموزها الساطعة"، ونستذكر المسيرة المتميزة للفقيد لاعباً ومدرباً ترك بصمات لا تُنسى في ذاكرة الشعب، أحر التعازي لذوي الفقيد ومحبيه".

واعلن نادي الزوراء الرياضي، الحداد ثلاثة ايام على روح المدرب ناظم شاكر، الذي توفية بسبب مضاعفات اصابته ب‍فيروس كورونا في احدى مستشقيات اربيل مساء امس. يذكر ان شاكر مثل المنتخب الوطني في كأس العالم 1986.

اما رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، فقد قال في تعزيته، كان الفقيد الكابتن ناظم شاكر قامة رياضية، رفع اسم العراق عالياً في المحافل الدولية، وقدم حياته متفانياً لأجل الرياضة والشباب، ولم يدخر جهده وعطاءه في سبيل وطنه.

وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، هو الاخر، نعى زميله ورفيق دربه الكابتن ناظم شاكر، بعدما توفى بفيروس كورونا. وقال درجال، "رحمك الله يا صديقنا واخينا العزيز الغالي، وغفر الله لك وأسكنك فسيح جناته. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون. ولا نقول إلا ما يرضي الله، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى... وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group