منتخب العاب القوى يباشر مشاركته في بطولة أيران الدولية اليوم

قبل 3 اسابیع رياضة

يباشر منتخب العراق بالعاب القوى منافساته، اليوم الاحد 11 نيسان 2021، في بطولة إيران الدولية والتي تقام للفترة من 11 ولغاية 14 من شهر نيسان الجاري.

ويشارك العراق بوفد قوامه 35 شخصا من بينهم 24 لاعبا هم عدنان طعيس وحسين علي ناهي وأكثم يونس وحسنين حسين وسيف رعد وفلاح عبد الزهرة وطه حسين واحمد فاضل وياسر علي وإيهاب جبار ومحمد عبد الله ومحمد عبد الرضا وليث حاكم ومحمد سعد وجسام محمد وحسين فلاح ومنتظر فالح وأمير فالح وإيهاب طه واحمد حميد وحسين ثامر ويونس محسن وكرار رعد وعبد السجاد سعدون.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الدكتور زيدون جواد، في تصريح صحافي، أن "مشاركة المنتخب جاءت بدعم من وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال وهي المشاركة الأولى للمنتخب بعد الإغلاق من العام الماضي جراء جائحة كورونا، لافتا أن اختيار المنتخب جاء وفق المستويات والأرقام التي حققها اللاعبون في البطولة المحلية".

وأشار إلى أن "بطولة إيران هي مؤهلة لبطولتي العالم ودورة الالعاب الأولمبية ونأمل أن يحقق لاعبونا نتائج طيبة وتستعيد العاب القوى القها وابداعها".

يشار إلى أن اتحاد العاب القوى نظم الأسبوع الماضي بطولة أندية العراق واختار من خلالها قائمة المنتخب المشارك في البطولة الدولية.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group