الأنواء الجوية تتوقع تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة

قبل 2 اسابیع العراق
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان أن الطقس ليوم الاثنين، سيكون صحواً الى غائم جزئي ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".
وأضاف " الثلاثاء،  فسيكون الطقس صحواً ويتحول إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السايق".
وأشار  البيان إلى أن "الأربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً ومصحوباً بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام  البلاد".
أما بالنسبة ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة أحياناً في أقسامها الشرقية وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ومصحوباً بتساقط أمطار غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group