محافظ بغداد يرجع تأخر ملف المحاضرين الى تعليمات الامانة العامة لمجلس الوزراء

قبل 3 أيام العراق
محافظ بغداد فلاح الجزائري

أعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري التنسيق مع مجلس النواب بهدف  الاسراع بالاعلان عن تعيينات التربية حسب حركة الملاك ، مشيرا الى انها تم الاعلان عنها منذ اشهر عدة مع منح الاولوية بالتعيينات للمحاضرين لانهاء هذا الملف.

سائرون: طالبنا بتثبيت المحاضرين كافة والحلبوسي أوعز بتضمين ذلك في الموازنة

رئيس لجنة التربية في مجلس نينوى يطالب عبر نوا بتعيين المحاضرين المجانيين

محافظ البصرة يعلن الموافقة على التعاقد لشراء خدمة القاء المحاضرات

وقال الجزائري في تصريح اوردته صحيفة "الصباح" شبه الرسمية إن المحافظة اصدرت تعليماتها للجان بادراج اسماء جميع المحاضرين ليشهد العام الحالي انهاء هذا الملف.

وارجع الجزائري تأخر الملف بشكل كبير الى تعليمات الامانة العامة لمجلس الوزراء التي تصدر بين الحين والاخر، مضيفا أن لدى المحاضرين خبرة عالية يتوجب الاستفادة منها لرفع المستوى التربوي.

واصدرت وزارة التربية وثيقة بتاريخ 29 / 5 / 2018، بموجبها اصدرت تعليمات الى كافة المدارس ورياض الاطفال بشأن المحاضرين الذين يعملون دون اجور، خلال العام الدراسي المقبل 2018-2019.

ونصت الوثيقة الصادرة من المدير العام عادل ناجح، والتي حملت عنوان "محاضرين بدون اجور" على انه "من اجل استقرار الملاكات وسد الشاغر والنقص الحاصل في المدارس ولتنظيم الية عمل المحاضرين بدون اجر للعام الدراسي 2018/2019، تنسب قيامكم بعدة امور .
وتحدثت الوثيقة عن الامور المنسبة للمدارس بيان الحاجة الفعلية من المحاضرين بدون اجور والتي صدرت لهم اوامر القاء المحاضرات بدون اجر للعام الدراسي 2017 – 2018، وجلب نسخة من الاوامر الادارية الخاصة بالقاء المحاضرات لكل محاضر مستمر بالدوام والمدرسة بحاجة اليه.

وتابعت، بالاضافة الى جلب كتاب تاريخ المباشرة والانفكاك لكل محاضر مع ذكر الغياب او الانقطاع او الانهاء ان وجد، وبيان رغبة المحاضر المحاني من عدمها بالقاء المحاضرات المجانية في المدارس للعام الدراسي 2018 – 2019 .
واختتمت الوثيقة ، تتحمل ادارة المدرسة دقة وصحة المعلومات .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group