أرتفاع حصيلة تفجير قضاء المسيب الى 9 جرحى

قبل 4 اسابیع العراق
موقع التفجير

شهد قضاء المسيب ضمن محافظة بابل، اليوم الجمعة، 23/ آب 2019 تفجيرا في احد اسواقه بالقرب من محال بيع الملابس والعطور.

وأفادت مراسلتنا نقلا عن الناطق الاعلامي لقيادة شرطة بابل العميد عادل الحسيني، ان التفجير حدث بواسطة دراجة نارية مفخخة ، مضيفا أن عدد المصابين كحصيلة اولية  6 مواطنين تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما أفاد مصدر طبي في وقت لاحق من مساء اليوم لمراسلتنا ان حصيلة المصابين ارتفعت الى 9 جرحى.

وأعلنت قيادة شرطة بابل في وقت سابق إعادة تقييم شاملة لسيطراتها الخارجية، كاشفة  عن وضع خطة تشمل توسيع السيطرات ورفدها بالمزيد من العناصر الامنية المتخصصة .

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي خلال جولة ميدانية شملت عددا من السيطرات الامنية ببابل بضمنها سيطرة النيل، انه سنعمد الى تفعيل عمل ومهام نقاط التفتيش الرئيسية الخارجية المتواجدة على مداخل المحافظة من خلال اجراءات التحديث المستمر لخطط تنظيم ادائها ، بما يسهم في توفير الامن و تسهيل حركة المواطنين.

ووجه الزغيبي بـإعداد تقرير مفصل وشامل حول عمل السيطرات واعادة تقييم شاملة لها بغية اتخاذ اجراءات على ضوء التقرير والتقيم بشكل آني حيث ستخضع تلك الخطط الى مراجعة دورية وفق المستجدات الامنية .

وتعلن القوات الامنية في بابل بين الحين والاخر ملاحقتها لعناصر تنظيم داعش والكشف عن خلاياه النائمة في المحافظة من خلال عمليات استباقية ضمن اجراءات وخطط محكمة عبر معلومات استخبارية دقيقة .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group