مطرب كوردي عراقي اذيع صيته عالميا

28/07/2021 منوعات

اعداد: محمد فاتح حامد

الفنان المطرب الكوردي العراقي كاروان حميد الحلاق ابن مدينة كركوك، ويسكن منذ اكثر من عشر سنوات في دولة هولندا واشتهر على المستوى الدولي والعالمي بعد مشاركاته المستمرة في المهرجانات الدولية والعالمية بالزي الكوردي وتقديم الاغاني الكوردية ورفع علم كوردستان وعزفه على الة الناي.

وقال الحلاق في تصريح لراديو نوا بعد مشاركته في كونسيرت "حفلة غنائية" اقيمت مؤخرا في المانيا، "ان هذه الكونسيرت هي الاولى التي اشارك فيها بعد انتشار فيروس كورونا، مشيرا الى انها كانت بداية موفقة وشارك في الكونسيرت العديد من الناس".

واضاف" انا كما معروف عني شاركت في الكونسيرت بملابسي الكوردية والالات الكوردية، موضحا ان الكونسيرت اقيمت في المانيا احتراما لضحايا الفيضانات التي حدثت مؤخرا هناك وخلفت عشرات الضحايا".

وعبر الفنان الكوردي العراقي من خلال حديثه لراديو نوا عن سعادته بالنجاح الذي حققه في الكونسيرت قائلا: "كنت اشعر بوجودي، حقا ان اقامة الكونسيرت مع شعوب مختلفة لها نكهة خاصة".

والجدير بالذكر ان الفنان المطرب الكوردي العراقي كاروان حميد الحلاق شارك في العديد من المهرجانت الدولية والعالمية وحقق نجاحا عالميا مستمرا واذيع صيته هناك، الا ان نجاحه يكاد ان يغيب في بلده العراق!.

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group