مجددا تحديد ملعب مباراة القوة الجوية ومولودية الجزائر

قبل 2 اسابیع رياضة

حدد الاتحاد العربي مجددا ملعب فرانسو حريري في اربيل ملعب لمواجهة القوة الجوية ومولودية الجزائر ضمن ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس.
وقال نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي العميد وليد الزيدي في بيان ت إن "مدينة اربيل ستحتضن لقاء القوة الجوية ومولودية الجزائر في الثامن من شهر تشرين الثاني المقبل لحساب دور الـ16 لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال بدلا من البصرة بذريعة التظاهرات التي يشهدها العراق"، مبيناً أن "المباراة ستقام عند الساعة الرابعة عصرا".
واشار إلى أن "الاتحاد العربي ابلغ النادي قبل ساعات قليلة بهذا الموعد"، مبينا أن "مباراة الاياب بين الفريقين ستقام في السادس عشر من شهر كانون الأول المقبل اي بعد الانتهاء من بطولة الخليج".
ويسعى مجلس إدارة مولودية الجزائر برئاسة فؤاد صخري، إلى إقناع مسؤولي الاتحاد العربي، بالموافقة على نقل مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال، بين المولودية والقوة الجوية، إلى خارج العراق.ونشر موقع كورة عن مصدر يخبره "بوجود محاولات قوية لتغيير مكان المباراة، بسبب الظروف الأمنية غير المستقرة حاليا في العراق، ورفض السفارة الجزائرية تقديم ضمانات بتأمين البعثة، حتى في مدينة البصرة."
ولا تقتصر المحاولات على إدارة مولودية الجزائر فقط، بل من جانب مسؤولي السفارة أيضا، الذين تواصلوا مع الاتحاد العربي لمحاولة إيجاد حل نهائي.
وقال صخري في تصريحات متلفزة "الأوضاع الأمنية لا تسمح لنا بخوض المباراة في العراق، سفير الجزائر هناك أكد لنا أن الأمور غير مستقرة خاصة في البصرة".
وتابع "ولذلك قررنا التقدم بطلب لتغيير مكان إقامة المباراة إلى دولة عربية أخرى، أو خوض اللقاء في الجزائر".
ونوه "نتمنى أن تستقر الأوضاع في العراق وتعود المياه إلى مجاريها، خاصة وأن الأمر يتعلق ببلد شقيق، كنا نريد خوض المواجهة ببلاد الرافدين، لكن الظروف الحالية تجعلنا غير قادرين على المغامرة بسلامة اللاعبين".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group