الملكي يرفض هدية برشلونه واستمرار المفاجاة في الليغا الاسبانية

قبل 1 أسبوع رياضة

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس، مساء امس السبت، في معقل الملكي "سانتياجو برنابيو" في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليجا.


ولم يستغل الميرنجي خسارة برشلونة أمام ليفانتي من اجل العودة للصدارة، ليُهدي الكبار غرناطة الصاعد حديثا الفرصة للصدارة حال حقق الانتصار اليوم الاحد ضد ريال سوسييداد.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف المُتصدر برشلونة، ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.
بالمقابل فجر ليفانتي مفاجأة من العيار الثقيل، وحقق انتصارًا ثمينًا على ضيفه برشلونة، بنتيجة (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة الـ12 من منافسات الليجا.


وسجل هدف برشلونة الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، بينما سجل أهداف ليفانتي كامبانيا، وبورخا مايورال، ونيمانيا رادويا في الدقائق 61، 63، و68 على الترتيب.
وتُعد هذه الهزيمة هي الثالثة لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، حيث تجمد رصيده عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، وقفز ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.
وسيشتعل الصراع على صدارة الليجا، بعد سقوط البارسا بين الوصيف ريال مدريد، وغرناطة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.


وبحسب موقع "مستر شيب" للإحصائيات الرياضية، فإن نادي برشلونة انتقل من حالة الفوز إلى الخسارة بظرف 141 ثانية فقط (بعد الهدف الأول والثاني)، ليتكرر الأمر الذي حدث في الموسم الماضي أمام ليغانيس، عندما تلقت شباك البرسا هدفين في 69 ثانية.
ويعاني نادي برشلونة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني كثيراً، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي تعرض للخسارة الثالثة بالليغا، وتعادل في مباراة وحيدة، واستطاع الفوز في سبع مواجهات فقط، ما جعل جماهير الفريق تشعر بالخطر الكبير، الذي يحيط بالبارسا.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group