العراق يواجه اليمن في اخر جولات دور المجموعات من خليجي 24

قبل 1 أسبوع رياضة
من ارشيف المواجهات بين المنتخبين العراقي واليمني

يلتقي منتخبنا الوطني العراقي نظيره اليمني في لقاء تحصيل حاصل اليوم الإثنين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في خليجي 24، حيث ضمن الأول تأهله للدور نصف النهائي فيما ودّع الثاني البطولة.
وقال طبيب المنتخب العراقي قاسم الجنابي في تصريحات لكورة تابعها راديو نوا " إن المنتخب الوطني سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين في المباراة أمام المنتخب اليمن بسبب الإصابة، وهم أمجد عطوان وشريف عبد الكاظم وسعد ناطق.
وأشار إلى أن" أمجد عطوان رغم أنه موقوف لتلقيه إنذارين لكنه سيغيب في هذه المباراة وحتى المباراة المقبلة بنصف النهائي، وهناك شكوك كبيرة حول مشاركته بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الإمارات".
وبين أن" اللاعب سعد ناطق تعرض لكسر في الأنف في المباراة الماضية، بينما تعرض اللاعب الشاب شريف عبد الكاظم لشد خفيف في العضلة الخلفية وهو الآخر لم يلتحق بالفريق".


واوضح مدرب المنتخب العراقي، سريتشكو كاتانيتش، أنه سيدفع ببعض اللاعبين الشباب، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الخليج أمام اليمن.
وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي التقديمي "سنحاول إراحة بعض اللاعبين خلال لقاء اليمن. لا أعلم إذا كان همام طارق سيلحق بنا أم لا".
وأضاف "نلعب مباراة كل يومين، سنتابع حالة اللاعب سعد ناطق، وسنقرر بعدها موقفه من البقاء معنا".
وتابع "كأس الخليج بطولة مهمة بالنسبة لنا، ليس لدي فكرة في الوقت الحالي عن التشكيلة التي ستواجه اليمن".
وأوضح "أحترم عملي ولا علاقة لي بتسريب تشكيلة أسود الرافدين، هذا أمر غير احترافي".
وستقام المواجهة اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف حسب توقيت العاصمة بغداد .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group