اتحاد كرة القدم يبدي استعداده لقبول مقترح عدنان درجال لحل المشكلة بينه وبين الاتحاد

قبل 1 أسبوع رياضة

قال رئيس لجنة الرياضة والشباب النيابية النائب عباس عليوي، ان "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ابدى استعداد اعضاء الاتحاد لقبول مقترح عدنان درجال لحل المشكلة بينه وبين الاتحاد".

واوضح عليوي في مؤتمر صحفي مشترك، عقده مساء امس، "تم تكليفنا بدور الوسيط بهذا الامر وجرى اتصال هاتفي مفتوح وبحضور اعضاء اللجنة مع الكابتن عدنان درجال وابلغناه بموافقة الاتحاد على المقترح المقدم من قبله حيث اكد درجال حضوره الى بغداد لاكمال التسوية".

واضاف رئيس اللجنة ان "اللجنة متواصلة مع جميع الاطراف واستمعت اليهم وعقدت اكثر من جلسة بشكل منفصل والتقت بممثل الاتحاد الدولي الفيفا، واطلعت على كل مجريات القضية"، مبينا ان "اللجنة اطلعت المتخاصمين واصحاب الشان المخاطر التي تنتج من هذا الصراع والعقوبات الدولية التي قد تتعرض لها الرياضة العراقية".

وتابع عليوي "ارسلنا رسالة الى رئيس البرلمان والحكومة ووزير الشباب تضمنت الملاحظات حول موضوع شكوى عدنان درجال والتمسنا روح الوطنية العالية من الجميع".

وكان اتحاد العراقي لكرة القدم قد تسلم، في وقت سابق، رسالة من الاتحاد الدولي (فيفا) تهدد بتعليق عضويته مما قد يؤثر استمرار مشاركة المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم، على اثر اصدار حكم بالسجن 18 شهرا، في ايلول الماضي، ضد أمين سر اتحاد كرة القدم صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف فيه ستار زوير على خلفية دعوى قضائية رفعها اللاعب السابق عدنان درجال متهما إياهما بتزوير أوراق ترشيحه لانتخابات الاتحاد التي جرت في مايو 2018.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات قد أقصت درجال، بحجة عدم توفر الشروط المطلوبة في ملف ترشيحه لمنصب الرئاسة، على خلفية انضمامه إلى الهيئة العامة ممثلا لنادي الزوراء، مع عدم مضي فترة قانونية للسماح بتمثيله النادي.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group