اطلاق تطبيق الكتروني جديد في الموصل يتيح للمرضى حجز موعد من الطبيب في المنزل

قبل 4 اسابیع منوعات

ظهر تطبيق الكتروني جديد في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، بعد تفشي وباء كورونا في البلاد، تحت عنوان "أحجز طبيبك وانت في البيت"، وعمل بشكل فعال خلال ظروف حظر التجوال في مدينة الموصل، اتاح للمرضى تحديد مواعيد مراجعة الطبيب عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة للذهاب الى العيادة وهدر الوقت بالانتظار .

وقال الطبيب الاختصاص بأمراض السمنة في الموصل الدكتور ياسر فوزي، في تصريح خاص لراديو نوا، ان "هذا التطبيق كان يعمل به في مدينة الموصل قبل ظروف حظر التجوال وجائحة كورونا ، لكنه الان أصبح منظم بشكل اكبر".

واضاف،ان" الالية التطبيق تعمل على تقليل الزخم والازدحام في الغيادات ،مع تنظيم وقت الطبيب والمريض افضل من تضييع الوقت وهدر ساعات بالانتظار".

ورحب المرضى والمراجعين في الموصل بخطوة حجز الطبيب عبر وسائل الانترنيت، لانها سوف تختصر الوقت والجهد، مطالبين "بتعميم التجربة حتى في المستشفيات الحكومية".

وطالب احد المواطنين، في حديثه لمراسلنا "جميع الاطباء بالسيطرة على عملية الحجز الكترونيا وعدم السماح بالتلاعب بحجوزات المرضى".

واضاف،ان "المبادرة جيدة، ويجب على الاطباء تطبيقها بشكل صحيح، دون السماح للسكرتير في العيادة التلاعب بالحجوزات وربما تلقي مبالغ مالية من بعض المرضى وادخالهم قبل غيرهم".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group