لاعبة ساحة وميدان تشكو عبر "نوا" من عدم وجود اماكن مخصصة لهم بهدف التدريب

قبل 2 اسابیع منوعات
لاعبة الساحة والميدان دانة حسين

بينت لاعبة الساحة والميدان دانة حسين، وهي اسرع امراة عربية بـ100 و200 مترا، في حديثها لبرنامج صباحات نوا، الذي بث عبر راديو نوا ، قلة تسليط الضوء من قبل الاعلام على الرياضات الفردية، مشيرة الى "الدور الاعلامي الكبير في تبيان الامكانية والمواهب".

وذكرت حسين، لمراسلة راديو نوا، انها"واجهت الكثير من الصعوبات اثناء مشوارها الرياضي، ومنها عدم توفر اماكن مخصصة لهم كي يتمكنوا من التدرب بها قبل حضور البطولات"، مبينة ان"الصعوبات هي التي تحفز وتساعد على الانجاز المستمر لرفع اسم البلد في المحافل الدولية".

واضافت انها "تسعى لارسال رسالة للفتيات كافة، بأن لا تسمح لاي شئ ان يقيدها ويعيقها عن الوصول الى ما تسعى اليه"، داعية "الفتيات الى ابراز شجاعتهن وقوتهن بأخلاقهن واسلوبهن، والسعي لصنع بصمة خاصة بكل واحدة منهن".

ولفتت الى"الدور الكبير الذي يلعبه الاهل في دعم اولادهم للوصول الى مستويات عالية من النجاح"، داعية "الاهالي الى ان لايحرموا اولادهم من اي مجال يبرعوا فيه".

واشارت اللاعبة دانه، الى انها "بدءت بهذه اللعبة سنة 2003، ابتداءا من بطولة المدارس الى بطولة المدارس العربية المقامة في لبنان، ومن ثم المشاركة بالمنتخب الوطني وعدة مشاركات خارجية اخرى، منها الدورة العربية المقامة في قطر وبطولة غرب اسيا ووصولا الى الاولمبيات، مبينة انها "حصلت على مراكز متقدمة في تلك البطولات".

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group