اعلان القائمة الاولية لاسود الرافدين ومنتخبنا الوطني يحافظ على تصنيفه الدولي

قبل 4 اسابیع رياضة

اعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، قائمة اسود الرافدين الأولية التي ستبدأ التحضير للتصفيات الآسيوية والمزدوجة والتي ستستأنف خلال شهر تشرين الأول المقبل ، فيما حافظ المنتخب على تصنيفه الدولي.
وضمت القائمة الأولية للمنتخب الوطني (34) لاعباً، للتجمع الذي سينطلق للفترة من الرابع عشر من الشهر الحالي إلى الحادي عشر من الشهر المقبل.


وتألفت قائمة أسود الرافدين من: جلال حسن ومحمد حميد وفهد طالب وعلي كاظم ومحمد صالح لحراسة المرمى، وأحمد إبراهيم وعلي فائز وسعد ناطق وريبين سولاقا وميثم جبار ومصطفى محمد جبر وعلي عدنان وضرغام إسماعيل وعلاء مهاوي وفرانس ضياء بطرس وحسن رائد ومصطفى معن لخط الدفاع. كما شهدت القائمة وجود كل من همام طارق وأمجد عطوان وبشار رسن وحسين علي وصفاء هادي وابراهيم بايش ومازن فياض ومحمد قاسم ماجد ومحمد رضا وشريف عبد الكاظم ومحمد مزهر لخط الوسط، وعلاء عبد الزهرة ومهند علي وأيمن حسين وعلاء عباس ومحمد داود ومحمد قاسم نصيف لخط الهجوم.
وفي سياق اخر  حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم، على مركزه في التصنيف الجديدللاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .
واحتل المنتخب الوطني المركز الـ70 برصيد 1344 نقطة وهو ذات المركز الذي احتله في التصنيف السابق والذي صدر 9 نيسان الماضي.
وجاء منتخب اسود الرافدين في المركز السابع على مستوى منتخبات آسيا بعد منتخبات: اليابان، ايران، كوريا الجنوبية، استراليا، قطر، السعودية.
واحتل العراق المركز السابع ايضاً على مستوى المنتخبات العربية بعد كل من: تونس، الجزائر، المغرب، مصر، قطر، السعودية.
وحافظ المنتخب البلجيكي على صدارة ترتيب "فيفا" برصيد 1765 نقطة، ثم فرنسا برصيد 1733 نقطة ثم البرازيل برصيد 1712 نقطة فيما حلت إنكلترا بالمركز الرابع برصيد 1661.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group