فيتنام توافق مبدئيا على مواجهة ودية امام اسود الرافدين تحضيرا للتصفيات المشتركة

قبل 3 اسابیع رياضة

وافق الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم على طلب الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، لخوض مباراة ودية بين المنتخبين في الثامن من تشرين الأول المقبل تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.
ونشرت صفحة الاتحاد العراقي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبرا تابعه راديو نوا ذكر فيه ان " الاتحاد الفيتنامي اعلن موافقته المبدئية لإقامة المباراة في موعدها المفترض، على أن تتم مخاطبة السلطات الحكومية للموافقة على خوضها بسبب جائحة فيروس كورونا، ونتيجة الاجراءات الاحترازية التي تتبعها الدول بالنسبة لإقامة المباريات الودية".
وستكون مباراة فيتنام هي المباراة الودية التحضيرية الأخيرة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، قبل التوجه إلى هونغ كونغ لمواجهة منتخب بلادها بالثالث عشر من تشرين الاول المقبل لحساب الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
وتسعى الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم إلى حسم مخاطباتها مع الاتحادات الاخرى بخصوص تأمين مباراتين وديتين قبل مباراة فيتنام الودية، وذلك من أجل التحضير المثالي لأسود الرافدين لمواصلة النتائج الجيدة، والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة ، بحسب ما نشر على موقع الاتحاد المركزي.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group