وزير العمل : أكثر من مليون و300 الف شخص قدموا لمنحة العاطلين عن العمل

14/10/2019 العراق

أعلن وزير العملي والشؤون الاجتماعية، باسم عبدالزمان، اليوم الاثنين، أن عدد العاطلين الذين تقدموا للحصول على منحة الطوارئ من الوزارة خلال اسبوع، بلغ اكثر من مليون و344 ألف مواطن.

وقال عبد الزمان، إن وزارته "وبعد استنفار ملاكاتها الفنية والادارية استقبلت جميع المتقدمين مباشرا والكترونيا بعد اطلاق الاستمارة الالكترونية نهاية الاسبوع الماضي"، مشيرا الى انه "تم اكمال عملية التسجيل لدى المتقدمين بشكل مباشر ورقيا من اجل شمولهم بمنحة الطوارئ".

واضاف ان وزارته "ستعمل على استيعاب جميع المتقدمين على المنحة لشمول المستحقين منهم، ولاسيما بعد اكمال عملية التقديم في الـ 24 من الشهر الحالي".

ولفت إلى، أنه "سيتم تشكيل لجان مختصة لمتابعة آلية الفرز الالكتروني بعد اغلاق عملية التقديم عبر الموقع الخاص بالوزارة، اذ سيتم العمل على تدقيق وتهيئة قاعدة بيانات خاصة بالمشمولين بالمنحة من اجل توزيعها عبر بطاقة (الماستر كارد) للمستحقين منهم ممن تنطبق عليهم شروط الشمول بالمنحة".

وقامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتوفير رابط التسجيل للمنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل وذلك بالشكل الالكتروني وبديل عن المراجعة لأي من مقرات الوزارة.

يمكن أن يتم التسجيل وكتابة كافة طلبات التسجيل من خلال حقول الاستمارة الالكترونية من أجل الحصول علي المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل خلال شهر اكتوبر الجاري من خلال الرابط التالي .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group