البرتغال والبرازيل تحققان الفوز ضمن مباريات المجموعة الثامنة من مونديال قطر

قبل 3 أيام رياضة

حققت البرتغال فوزاً صعباً على غانا، بثلاثة أهداف لهدفين في إطار مباريات المجموعة الثامنة من مونديال قطر.
ودخل نجم الفريق كريستيانو رونالدو التاريخ بعد تسجيله الهدف الأول بالمباراة من علامة الجزاء في الدقيقة 65 ليكون أول لاعب يسجل هدفاً في خمس نهائيات.
وتعادلت غانا عبر أندري أيو في الدقيقة 73، قبل أن تتقدم البرتغال مجدداً عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 78، وأعقبه رافاييل لياو بتسجيل الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 80.
وضغطت غانا في محاولة لتذليل النتيجة ليتحقق لها ذلك بهدف ثانٍ لأوصمان بوكاري في الدقيقة 89 لكنه لم يكن كافياً لمنع البرتغال من الفوز بالمباراة رغم محاولات غانا تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع.
وفي السياق نفسه الجميع انتظر ماذا سيفعل السامبا وفريق المدرب تيتي، وبعد طول الانتظار جاءت هذه المباراة كمسك الختام للجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.
الشوط الأول انتهى سلبيًا من دون أهداف لأي من فريقين، لتظهر المخاوف لدى جماهير الفريق البرازيلي الذي لعب بكامل نجومه بتواجد فينيسيوس جونيور، نيمار، رافينيا وريتشارليسون بخط الهجوم.
ريتشارليسون كان كلمة السر لصالح منتخب السيليساو بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الثاني بنفسه في الدقيقة 73 ليضمن لفريق الفوز الأول بمونديال قطر.
النتيجة تضع البرازيل على صدارة المجموعة السابعة بـ3 نقاط، ومن خلفها سويسرا بالمركز الثاني بفارق الأهداف، ثم صربيا والكاميرون بالمركزين الثالث والرابع.

ترددات نوا

Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group