التعادل عنوان الجولة الثالثة واللجنة المشرفة ترد على انتقادات توقيت بطولة غرب اسيا

قبل 2 اسابیع رياضة
ملعب كربلاء ضمن بطولة غرب اسيا

فرض التعادل نفسه في مباريات الجولة الثالثة لحساب المجوعة الاولى التي اقيمت على ملعب كربلاء ضمن بطولة غرب اسيا حيث انتهت مواجهة لبنان وفلسطين سلبيا ، في ما كان التعادل الايجابي بهدف عنوان مواجه سوريا واليمن.

واعتبر نجم منتخب لبنان حسن شعيتو موني، أن منتخب فلسطين لعب بطريقة دفاعية بحتة أمام لبنان، وأن الحظ العاثر وقف بوجه منتخب الأرز.

وقال شعيتو في تصريحات تلفزيونية،عقب اللقاء إن مدرب لبنان  ليفيو تشيوبوتاريو أعطى تعليماته الهجومية للفريق بين شوطي المباراة، وأجرى تبديلات هجومية ولعب بطريقة جيدة ولكن الحظ لم يسانده، حيث أهدر مهاجموه العديد من الفرص.

اما في المواجهة الثانية فقد برر فجر إبراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا تعادله بإن بطولة غرب آسيا 2019 المقامة في مدينتي كربلاء وأربيل بالعراق، تعد محطة تحضيرية للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

واعتبر إبراهيم في المؤتمر الصحفي بعد مباراة اليمن  وحضره مراسلنا أن عامل الحظ كان إلى جانب المنتخب اليمني في المباراة، بالإضافة إلى إهدار الوقت بطريقة درامية.

وعلى صعيد متصال رد رئيس اللجنة المشرفة لاتحاد غرب اسيا حسين سعيد على التصريحات التي انتقدت  توقيت البطولة 

وقال سعيد في تصريحات تابعها راديو نوا ان اتحاد غرب اسيا اقام البطولة في هذا الوقت بناء على طلب مدراء الفرق لاتحاد غرب اسيا ، الذين ارادو ان تكون تحضريا لتصفيات كاس العالم في شهر ايلول المقبل

واضاف سعيد ان المنتخبات التسعة تشترك في هذة البطولة لاول مرة في العراق بعد رفع الحظر عن عدد من الملاعب ، مبينا ان العوامل الايجابية تتمخض بالجوانب الامنية والاعلامية

وقال مدرب منتخبنا الوطني العراقي كاتانيتش لموقع كورة أكدنا في وقت سابق ونعيدها اليوم توقيت البطولة سيء ولم يكن مثاليا نعم قد يراه البعض فرصة للتحضير لكن بعد انتهاء الموسم الكروي وأغلب اللاعبين مجهدين من طول المسابقة فلا شك أن نتوقع انخفاض بالمستوى البدني ونسعى لمعالجة ذلك من مباراة لأخرى.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group