العراق في مواجهة البحرين بنهائي غرب اسيا

قبل 1 أسبوع رياضة
مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش مع نظيره البحريني

يلتقي منتخبنا الوطني العراقي نظيره البحريني مساء اليوم الاربعاء على ملعب كربلاء الدولي في نهائي بطولة غرب اسيا ، وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي،الذي عقده قبل المباراة وحضره مراسلنا " ستكون مباراتنا الخامسة، وبالتالي فاللاعبين قدموا جهدا كبيرا، لذلك يجب عليّ ان احافظ عليهم جميعهم خلال هذه الفترة، وفي الوقت نفسه نطمح ان نصل الى منصات التتويج من خلال مباراة الغد التي لن تكون سهلة امام المنتخب البحريني".

من جانبه، قال مدرب منتخب البحرين، هيليو سوزا، خلال المؤتمر ايضا "شاهدت عبر شاشة التلفزيون اجواء جميلة جدا من جانب الحضور الجماهيري وتشجيعهم المثالي، وهكذا اجواء تعطي دافعا معنويا للاعبين بأن يقدموا اداءً جيدا، املنا ان نقدم مباراة تليق بنا، ونكمل ما بدأناه في هذه البطولة من نتائج ايجابية، والبطولة هي افضل فرصة نستعد فيها الى التصفيات المزدوجة كاس اسيا والعالم، وسنعضد الايجابيات ونتلافى جميع السلبيات".

واقيم المؤتمر الفني لمباراة العراق والبحرين ، حيث انتج عن ارتداء المنتخب الوطني، الزي الأخضر في المباراة، فيما سيرتدي المنتخب البحريني الزي الأحمر الكامل.
وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاربعاء على ملعب كربلاء الدولي، فيما نصب في المحافظة شاشات عملاقة في عدة أماكن بالمدينة حتى يتسنى للجماهير مشاهدة نهائي البطولة .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group