منتخبنا الشبابي في مواجهة نظيره الاماراتي بافتتاح مشاوره في غرب اسيا

قبل 4 اسابیع رياضة
منتخبنا الشباب العراقي

يرفع منتخبنا الشباب العراقي شعار الفوز في بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 19 عاماً، حينما يواجه نظيره الاماراتي مساء اليوم على ملعب فيصل الحسيني الدولي في فلسطين، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

واعرب مالح مهدي، رئيس وفد بعثة شباب العراق، عن سعادته بالوصول إلى الأراضي الفلسطينية والمساهمة في إنجاح بطولة غرب آسيا الأولى للشباب، التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 22- 30 آب الحالي.

وقال مهدي في تصريحات متلفزة، إن " ما أفسد على الوفد فرحته بالوصول إلى فلسطين، تصرفات الجانب الاسرائيلي الذي تعمد إعاقة مرور البعثة لمدة 8 ساعات، وكذلك حرمان 6 لاعبين أساسيين من مواصلة المشوار مع الوفد، حيث تمت إعادتهم للأردن.

وأوضح مهدي، أن بعثة العراق، أصرت على المرور إلى فلسطين، لكنه في الوقت ذاته طالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتدخل والسماح بإعادة اللاعبين مرة ثانية من عمان إلى فلسطين من أجل الانضمام لزملائهم قبل انطلاق البطولة، خاصة أنهم من اللاعبين المهمين والأساسيين.

وتشهد الجولة ذاتها مباراة قطر والأردن في المجموعة الأولى، واكتفى «أبيض الشباب» بحصد نقطة واحدة في مباراته ضمن الجولة الأولى بتعادله السلبي أمام البحرين، فيما ستكون مباراة الليلة الأولى لأسود الرافدين في البطولة، التي تشهد مشاركة ستة منتخبات ضمت فلسطين، الأردن وقطر في المجموعة الأولى، والإمارات والبحرين والعراق في الثانية.

وحسب نظام البطولة يتأهل للدور نصف النهائي، صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى إقامة مباراتين، لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمركزين الخامس والسادس، وتقام المباريات اليوم عند الساعة السابعة بتوقيت العاصمة بغداد.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group