انطلاق منافسات البطولة العربية بالمصارعة في محافظة السليمانية

قبل 4 اسابیع رياضة

انطلقت منافسات البطولة العربية بالمصارعة لفئتي الناشئين والشباب ولكلا الجنسين وذلك على قاعه كلية التربية الرياضية في جامعة السليمانية.

وقال رئيس الاتحاد  العراقي للمصارعه شعلان عبد الكاظم في تصريحات صحفية "سعداء باستضافة الاشقاء العرب في العراق حيث انطلقت اليوم الخميس 16 تشرين الاول 2019 منافسات البطولة العربية وتستمر حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
وبين أن المنتخبات العربية المشاركة في البطولة هي المغرب وسوريا والأردن واليمن إضافة إلى العراق البلد المنظم للمنافسات، حيث كان من المقرر أن يكون عدد المنتخبات المشاركة تسعة،  لكن منتخبات مصر والسعودية وفلسطين والسودان قدمت اعتذارها الرسمي عن عدم المشاركة بالبطولة العربية في اللحظات الاخيرة ولأسباب خاصة.


وأوضح أن منافسات فئة الناشئين لفعالية المصارعة الرومانية انطلقت رسميا ، إذ تم اجراء الفحص الطبي للاعبين واللاعبات المشاركين تلتها عملية الوزن فيما كان الافتتاح الرسمي للبطولة في تمام الساعة الرابعة عصرا بحضور رئيس الاتحاد العربي للمصارعة  القطري زامل الشهراني فضلا عن مندوب الاتحاد الدولي للعبة فؤاد مسكوت الذي يشغل منصب عضو الاتحاد الدولي للمصارعة ورئيس الاتحادين المغربي والافريقي للعبة، وكذلك نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي التونسي كمال بو عزيز وايضا العديد من الشخصيات الرياضية في العراق.


من جانبه اعلن الاتحاد العربي للمصارعه اليوم السبت 19 تشرين الاول 2019 انتهاء منافسات بطولة المصارعة الحرة للناشئين .
وجاء العراق  في المركز الأول يليه سوريا في المركز الثاني واليمن في المركز الثالث .


واعلن الاتحاد العربي للعبة انطلاق البطولة يوم الخميس الماضي بمشاركة تسع دول عربية هي المغرب مصر اليمن الاردن السعوديه فلسطين سوريا السودان العراق .

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group