اعلان القائمة النهائية للمنتخب الوطني لمواجهة ايران والبحرين

قبل 1 أسبوع رياضة

اعلن مدرب منتخبنا الوطني كاتانيش قائمته لمباراتي ايران والبحرين في البصرة ضمن التصفيات المزدوجة لكاس اسيا وكاس العالم.
وضمت القائمة جلال حسن ومحمد حميد وفهد طالب لحراسة المرمى وللدفاع علي عدنان وضرغام اسماعيل واحمد ابراهيم وسعد ناطق وعلي فايز وريبين سولاقا وميثم جبار وعلاء مهاوي ومصطفى محمد ولخط الوسط ابراهيم بايش وحسن حمود وامجد عطوان وصفاء هادي وبشار رسن ومحمد قاسم ومحمد رضا وهمام طارق وشريف عبد الكاظم وللهجوم مهند علي وعلاء عباس وعلاء عبد الزهرة
فيما خلا القائمة من احمد ياسين وجستين ميرام وجيلوان حمد.
وذكرت تقارير صحفية يوم امس ان سريتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي ينوي استبعاد الثنائي المحترف جستن ميرام وأحمد ياسين من التشكيلة الأساسية لأسود الرافدين، أمام إيران والبحرين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني في تصريحات خاصة لكورة، إن المدرب ممتعض من اللاعبين جستن ميرام وأحمد ياسين بعد أن أعتذرا في المباراتين السابقتين أمام هونج كونج وكمبوديا.
وأشار المصدر، إلى أن عدم التحاق الثنائي بمعسكر المنتخب من شأنه أن يدفع كاتانيتش لعدم دعوتهما للمباراتين المقبلتين رغم أهميتهما.
وأوضح أن المدرب سيعلن القائمة النهائية التي ستلتحق 8  تشرين ثان الجاري بمعسكر البصرة، تحضيرًا لمواجهة المنتخب الإيراني في الـ14 من نفس الشهر، خلال اليومين المقبلين.
يشار إلى أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من تعادل مع البحرين وفوزين على هونج كونج وكمبوديا.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group