العراق يلتقي البحرين للمنافسة على صدارة المجموعة في التصفيات المشتركة

قبل 3 اسابیع رياضة
صورة من ارشيف المواجهات العراقية البحرينية بكرة القدم

يطمح منتخبنا الوطني العراقي لمواصلة صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 مع انطلاق جولة جديدة من المباريات اليوم الثلاثاء امام البحرين.
وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن "هذه المباراة مهمة جدا امام البحرين عقب فوزنا على ايران ونسعى بقوة لكسب نقاطها الثلاث "


واضاف ان "منتخب البحرين فريق جيد ومنظم وعلينا التركيز بقوة في هذه المباراة "، مبيناً ان "جميع اللاعبين يقدمون ادوارهم في المباراة ولدينا اوراق جاهزة لتعويض واستبدال اي لاعب ".
وبين أن "كل مباراة اسعى فيها للفوز والنقاط الثلاث ليست هناك خطة دفاعية او هجومية بل اسلوب الفريق وادارته لكسب الفوز هو الاهم بغض النظر عن الفريق المنافس".
واشار الى ان "كل مباراة لها ظروفها ومايحيط بها لعبنا خلال الفترة السابقة مباراتين امام البحرين ولم نفز عليهم لذا اسعى ان افوز في مباراة الغد".
واتم كاتانيتش، "علينا ان نلعب في اي مكان بنفس الروحية ، نعم نحن افتقدنا اللعب على ارضنا وجمهورنا في البصرة ولكن هذا يجب ان يحفز لاعبينا اكثر لتحدي هذا الظرف".
بالمقابل اكد مدرب المنتخب البحريني، البرتغالي هيليو سوزا ان استقرار المنتخب الوطني العراقي سيصعب من مهمة فريقه في المباراة التي ستجميع بينهما ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إنه "سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين جيدين ولكن سنعمل على تحقيق الفوز، واجهنا المنتخب العراقي مرتين ولدينا فكرة جيدة عنهم".
واوضح ان "هذه المباراة تعد تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، نحن ننافس على الصدارة وستكون هذه المباراة صعبة"، مبيناً ان "المنتخب العراقي يحضى بدعم جماهيري كبير هنا في الاردن".
واكد سوزا، ان "النتيجة السلبية بالنسبة لي هي مبارتنا امام هونج كونج ومباراة العراق وايران كانت مباراة جيدة وفوز العراق كان من صالحنا".
وبين بالقول، ان "اللاعبين العراقيين جيدين ومميزين والمنتخب العراقي يمتلك الاستقرار اكثر من منتخبنا وهذا سيصعب المهمة علينا"، مشيراً إلى أن "الفوز على المنتخب العراقي في غرب اسيا هو فوز رائع ، اننا نعرف المنتخب العراقي بشكل الجيد وهم يعرفوننا بشكل جيد".
ويتصدر المنتخب الوطني، المجموعة الثالثة بالتصفيات برصيد 10 نقاط، يليه المنتخب البحريني في الوصافة برصيد 8 نقاط.
وسيتواجه المنتخبان على ملعب عمان الدولي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم أليوم الثلاثاء.
وسيرتدي منتخبنا الوطني الزي الاخضر الكامل والحارس اللون السمائي في ما يرتدي المنتخب البحريني الزي الاحمر الكامل والحارس اللون الاسود.


ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group