منتخبنا الوطني يكتفي بالتعادل السلبي امام البحرين في التصفيات المشتركة

قبل 3 اسابیع رياضة

مازال منتخبنا الوطني متصدر مجموعته الثالثة رغم التعادل السلبي امام البحرين في الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية.


واكتفى المنتخب الوطني لكرة القدم، بالتعادل السلبي 0-0 امام ضيفه البحريني على ملعب عمان الدولي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
واعرب مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، عن رضاه التام على اداء اسود الرافدين في المباراة .


وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص إنا "راض عن اداء اللاعبين في مباارة اليوم، تحقيق نقطة امام البحرين الذي يلعب بطريقة دفاعية تعتبر جيدة".
واضاف "المباراة كانت تحمل الكثير من الضغط والمشاعر والتعب وكانت صعبة لان المنتخب البحريني يلعب في اخر 30 متر من الملعب".
وبين بالقول، "لا زلنا في صدارة المجموعة الثالثة، لدينا ثلاث مباريات متبقية وعلينا تحقيق الفوز في جميعها لاننا نريد ان نتاهل كمتصدر للمجموعة".
من جانبه اكد مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزاانه لا يوجد فرق بين الاحمر البحريني والمنتخب الوطني العراقي، مبيناً ان الفريقين تفادا الخسارة في مباراة اليوم.


وقال سوزا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن "المباراة كما توقعتها، كانت صعبة جداً، المنتخب العراقي كان جيداً وكاد ان يسجل هدفاً وارتطمت كرته بالعارضة".
واضاف "في الفترة التي استلمت تدريب البحرين، قمنا بعمل جيد وطورنا اداء الفريق ولا يوجد فرق بين المنتخب العراقي والمنتخب البحريني، فكلالنا تفادى الخسارة في مباراة اليوم".
وبين سوزا، "لعبنا بشكل افضل في الشوط الاول واستطعنا ان نفرض اسلوبنا في اللعب، ففي الشوط الثاني واجهتنا مشكلة هي ان المنتخب العراقي حاول اكثر من مرة على مرمانا فكلن يهاجم ويغلق مناطقه الدفاعية".
وحافظ منتخبنا العراقي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للبحرين و6 لإيران التي لعبت أربع مباريات و5 لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.
وتقام الجولة السابعة من منافسات المجموعة يوم 26 آذار 2020، حيث تلتقي البحرين مع كمبوديا، وإيران مع هونغ كونغ.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group