الزوراء يودع بطولة دوري ابطال اسيا مبكرا

قبل 4 اسابیع رياضة
الزوراء اثناء الوحدة التدريبية في اوزباكستان

خسر نادي الزوراء أمام بونيودكور الأوزبكي 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا 2020.
وتغلب الفريق الاوزبكي برباعية تمثلت بهدف في الشوط الاول وثلاثة في الشوط الثاني ، فيما اكتفى الزوراء بهدف وحيد عن طريق الاعب عباس قاسم ، لينهي النوارس بذلك مسيرته مبكرا في ملحق دوري ابطال اسيا فيما سيواجه فريق بونيودكور الاوزبكي نادي العين الاماراتي في مواجه العبور الى دور المجموعات.

وكان مدرب نادي الزوراء باسم قاسم قد اكد ثقته بفريقه في تحقيق الفوز على بونيودكور الاوزبكي .
وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "حضرنا الى طشقند لخطف الفوز والتأهل رغم المعوقات التي عانينا منها وأبرزها عدم لعب مباراة رسمية من ثلاث اشهر نتيجة توقف الدوري العراقي".
وأضاف ان"المباراة مهمة جداً لكون الفائز يتأهل من مباراة واحدة وفريق بونيودكور لديه افضلية الارض والجمهور".


واكمل قاسم" لدي معلومات عن الفرق الاوزبكية في الموسم الماضي كنت مدرب للجوية ولعبنا امام باختاكور ومع الزوراء لعبت ايضاً امام باختاكور في أوزبكستان".
من جانبه اكد مهاجم نادي الزوراء مهند عبد الرحيم أن هدف فريقه في المباراة هو الفوز لا غير.
وقال عبد الرحيم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن "المواجهة امام بونيدكور الاوزبكي، مهمة جداً، نسعى لتحقيق الفوز للعبور للدور القادم."
وأضاف أن "الزوراء استعد جيداً للمباراة، بالرغم من توقف الدوري الممتاز، لكننا واصلنا التمرينات كي نكون في الحد الأقصى من الجاهزية".


وستقام المباراة على ملعب بونيودكور في تمام الساعة 12 من ظهر اليوم الأربعاء حسب توقيت العاصمة بغداد .
وكلف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الحكم الياباني يوداي ياماموتو لقيادة المباراة .
وسيرتدي لاعبو الزوراء الابيض الكامل بينما يرتدي لاعبو بونيودكور الازرق الكامل.


وبين المؤتمر الفني الخاص باللقاء انه في حال تعادل الفريقين ستكون هناك أشواط اضافية وفي حال استمرار التعادل فالحسم يكون بالركلات الترجيحية.
يشار إلى أن الفائز من مباراة الزوراء وبونيوديكر الأوزبكي سيواجه فريق العين الإماراتي في دولة الإمارات، في الدور الثاني من الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ترددات نوا

  • الأكثر قراءة
  • احدث الاخبار
Copyright © 2017 - Radio Nawa. Designed and Developed by Avesta Group